2024- 10 - 05   |   بحث في الموقع  
logo عن مصير “هاشم صفي الدين”.. هذا ما كشفته مصادر! logo البعريني: العمل الجماعي الحل الوحيد لمواجهة أزمة النزوح logo "ميتا" تطور ذكاءها الصطناعي: إنتاج فيديوهات حسب الطلب logo بيَدَيها دفنت والدها وشقيقها الشهيدَين في النبطية logo غارة إسرائيلية "جديدة" على الضاحية الجنوبية! logo "في أحلك أوقاتنا وقفت معنا مرة أخرى".. عقل يشكر دولة أوروبية logo بالفيديو: إسرائيل توثق نشاط "الكوماندوز" في الجنوب logo تضرّر أكثر من 253 محطة إتصال... وإسرائيل تحذّر الطائرات والسفن!
قرار هام من وزير المالية
2023-02-24 14:25:15

أصدر وزير المالية في حكومة تصريف الاعمال الدكتور يوسف الخليل قرارا يقضي في مادته الأولى باحتساب الضريبة وتسديدها على ساعات العمل على اساس المبلغ المخفض وذلك، في حال ثبت ان صاحب العمل عمد الى تخفيض الرواتب وملحقاتها لوجود مبرر قانوني اوبسبب تخفيض ساعات العمل .

 

وقضى قرار وزير المالية ايضا في المادة الثانية منه بالإعفاء من ضريبة الدخل على الرواتب والاجور لمعاشات التقاعد لموظفي الدولة والمؤسسات العامة والخاصة وفقا لقوانين التقاعد والإعفاء. 

 

دقائق تطبيق المواد القانونية للقرار الصادر عن وزير المالية تجدونه على الموقع الالكتروني للوزارة :

www.finance.gov.lb.








ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top