2024- 09 - 25   |   بحث في الموقع  
logo المقاومة الإسلامية تقصف مستعمرة “كريات موتسكين”.. logo المقاومة الإسلامية تقصف “مستعمرة ساعر”! logo الأبيض: القطاع الطبي لا يزال صامداً logo استعدادات مالية تحسباً من الآتي... الليرة اللبنانية تهتز؟ logo "قطع الطريق بشكل كلي"... هجومٌ عنيفٌ على النبطية (فيديو) logo "لمرة واحدة"... قرارٌ "استثنائي" من مصرف لبنان! logo خطوةٌ لافتة من نبيل بدر logo على طريق القدس... حزب الله ينعى "عمار" و"ميثم"
المخابرات توقيف مواطنين.. اليكم التفاصيل!
2023-02-21 22:55:08

صدر عن قيادة الجيش ـــ مديرية التوجيه، البيان الآتي:  “بتاريخ 21 / 2 / 2023، أوقفت دورية من مديرية المخابرات في مدينة صيدا المواطنَين (م.ف.) و(م.خ.) كون الأول مطلوباً بموجب عدة مذكرات توقيف بجرائم: إطلاق النار على محطة وقود، نقل أسلحة حربية من بيروت إلى الحوش – صور لمصلحة أحد المطلوبين، قيادة سيارة بلوحة مزورة، التجول من دون أوراق ثبوتية، حيازة أسلحة وذخائر. كما ضبطت في حوزة الثاني مسدساً وبندقية حربية وعدداً من المماشط.


سُلمت المضبوطات وبوشر التحقيق مع الموقوفَين بإشراف القضاء المختص”.



Related Posts

  1. اجتماع لمجلس الأمن المركزي في السراي
  2. بالصور: بعد سقوط ٣ شهداء.. الجيش يكشف تفاصيل ما حصل!
  3. تشييع المعاون اول الشهيد حسن شريف الى مثواه الاخير في اللبوة








Safir El shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top