2024- 07 - 07   |   بحث في الموقع  
logo جنبلاط أبرق للرئيس الإيراني الجديد logo بين الغش والإجتهاد… “قنينة مياه” تساهم في تأهّل إنجلترا! logo بين الغش والإجتهاد... "قنينة مياه" تساهم في تأهّل إنجلترا! logo ترمب يتأهّب... نائبة بايدن "سلاح ذو حدّين"! logo مسؤول إسرائيلي يكشف "موعد تفجير" نتنياهو لمفاوضات الصفقة logo "خط أحمر"... كاتب بريطاني: حماس أوقعت إسرائيل في فخ "مميت"! logo كشفت أسرارها... روسيا "تُخدّر" صواريخ ستورم شادو الأوروبية logo بالفيديو: من على مسرح "العرفان"... الطفلة "المُعجزة" تُغنّي "أعطونا الطفولة"!
خطف مواطن من مركز عمله!
2023-02-18 23:25:09

اقدم مجهولون على خطف المدعو إ. ج. مواليد عكار من مركز عمله في محطة للمحروقات يستثمرها في كفرعبيدا. وتوجه الخاطفون بسيارة رباعية الدفع بيضاء اللون إلى جهة مجهولة.


وعلى الفور باشرت الأجهزة الامنية التحقيقات اللازمة وتبين أن المخطوف مطلوب بمذكرات نصب واحتيال وشيكات بدون رصيد، وتم توقيفه سابقا بالتهم نفسها.


وتتابع الأجهزة المختصة تحقيقاتها لمعرفة تفاصيل عملية الخطف وهوية الخاطفين والجهة التي توجهوا إليها ليبنى على الشيء مقتضاه.








ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top