2024- 07 - 07   |   بحث في الموقع  
logo إستهداف منزل في الناقورة logo الراعي وعودة: للاحتكام إلى الحقيقة وإنقاذ بلدنا logo غرق في بحر الميناء والبحث جاري عنه logo لابيد: جيشنا لا يناسبه نمط الحروب الطويلة logo 50 درجة مئوية... 3 دول عربية على موعد مع موجة حر لاهبة! logo إنفجارات في سماء ميس الجبل.. ماذا يجري؟ logo فرنسا تنتخب: ما بين اليمين المتطرف..والعنف logo جامعة البلمند تحتفل بتخرّج طلابها للسنة الأكاديمية 2023 – 2024
بالفيديو: طفلان يتعرضان للتعذيب من قبل والدهما وزوجته.. و الأمن يحررهما!
2023-02-18 17:25:08

صدر عن المديريّة العامّة لقوى الأمن الدّاخلي – شعبة العلاقات العامّة البلاغ التّالي:


بتاريخ 8-2-2023، ورد إلى فصيلة الدّامور في وحدة الدّرك الإقليمي إخبار من مكتب الاتّحاد لحماية الأحداث في لبنان – بعبدا حول تعرّض شقيقَين قاصرَين، في محلّة وادي الزينة، للتعذيب والتكبيل بواسطة سلاسل حديدية والحرمان من الطّعام من قِبَل زوجة والدهما المدعوّة: خ. ك. (من مواليد عام 1995، سوريّة)، وهما: – أ. ع. (من مواليد عام 2012، سوري الجنسيّة) – م. ع. (من مواليد عام 2011) قُرابة السّاعة 12،00 من التاريخ ذاته، انتقلت دوريّة من مخفر السّعديّات برفقة مندوبة الأحداث إلى المنزل الكائن في المحلّة المذكورة أعلاه، وبعد محاولات عدّة وتمنّع (خ. ك.) عن فتح الباب، تمكّن عناصر الدوريّة من الدّخول إلى المنزل، حيث عُثر على الطّفلين وآثار الضّرب والتعنيف بادية على جسدَيهما، وبخاصّة على الرأس، والوجه، وأصابع اليدَين، ويعانيان نقصًا في النمو نظرا لسوء التّغذية وينتابهما خوفٌ شديد.


فتمّ إلقاء القبض على المدعوّة (خ. ك.)، واصطحاب الطفلين إلى مركز المخفر، حيث تلقيّا الرعاية الأوّليّة اللّازمة، كما تمّ إحضار والدهما: و. ع. (من مواليد عام 1985، سوري الجنسيّة).



طفلان تعرضا للتعذيب والتعنيف من قبل والدهما وزوجته وعناصر مخفر السعديات في فصيلة الدامور تحررهما من ظلمهماhttps://t.co/QAh3HjvmHh#قوى_الأمن#الأمن_أمانة pic.twitter.com/oXharYR3ME


— قوى الامن الداخلي (@LebISF) February 18, 2023




Related Posts

  1. شوارع لبنان تتحول الى صناديق بريد!… غسان ريفي
  2. في التفاصيل..ختم فندق لبناني بالشمع الأحمر!
  3. نفّذوا عملية سطو مسلّح في الكورة.. هكذا تم كشفهم وتوقيفهم
  4. ينشط بعمليات النشل في بيروت وضواحيها وهكذا تم توقيفه!


 




Safir El shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top