2024- 07 - 07   |   بحث في الموقع  
logo إنفجارات في سماء ميس الجبل.. ماذا يجري؟ logo فرنسا تنتخب: ما بين اليمين المتطرف..والعنف logo جامعة البلمند تحتفل بتخرّج طلابها للسنة الأكاديمية 2023 – 2024 logo صواريخ إعتراضية "لغوية"... هكذا تسوّغ إسرائيل الجرائم المرتكبة‌ logo "للإخوة المسيحيين الأحبة"... قبلان: نحن عائلةٌ لبنانية logo في حال توسّعت الحرب... عبدالله: لن نقف مكتوفي الأيدي! logo الجبهة الجنوبية مشتعلة بالغارات والقصف: "الحزب" يضرب قاعدة إسرائيلية logo الكابتن عبد الناصر المير يهنئ بالسنة الهجرية..
في التفاصيل..ختم فندق لبناني بالشمع الأحمر!
2023-02-17 19:25:10

صـدر عن المـديريّة العـامّة لقـوى الأمـن الـدّاخلي ـ شعبة العـلاقات العـامّـة البلاغ التّالي:


توافرت معلومات لدى مكتب مكافحة الإتجار بالأشخاص وحماية الآداب في وحدة الشرطة القضائية، حول شبكة تنشط بتسهيل أعمال الدّعارة والإتجار بالأشخاص في بلدة الرميلة في قضاء الشّوف، بحيث تقوم بتأمين فتيات لممارسة الجنس معهن لقاء مبالغ مالية داخل أحد الفنادق في المحلّة المذكورة، بناءً على موعدٍ مسبق من الزّبون وبعد الاتّصال على رقم هاتف خلوي مخصّص لهذه الغاية.


 على إثر ذلك، ونتيجة الاستقصاءات والتحريّات المكثّفة، توصّلت عناصر هذا المكتب إلى تحديد هويّة الرأس المدبّر للشّبكة وتبيّن أنّها سيّدة وتقوم باحتجاز الفتيات في الفندق في منطقة الرميلة، وفي داخل أحد المنازل في عرمون، فضلاً عن كشف هوية مستخدم رقم الهاتف ومكان وجوده.


بتاريخ 23-1-2023، وبعد رصد ومراقبة، قامت دوريّات من مكتب مكافحة الإتجار بالأشخاص وحماية الآداب، وبمؤازرة قوّة من المجموعة الخاصة في وحدة الشّرطة القضائية، بتنفيذ عملية متزامنة في الفندق والمنزل أسفرت عن توقيف رئيسة الشّبكة وتدعى: ل. د. (مواليد عام 1969، لبنانية) الملقبة بـ “أم علي” وضبطت في منزلها كميّة من الحبوب والمواد المخدّرة.


كذلك، ألقت القبض على أحد حرّاس الفندق وموظفي الاستقبال لتورطهم بالقضية، وهم كلٌّ من: ش. م. (مواليد عام 1989، لبناني) أ. خ. (مواليد عام 1960، فلسطيني) ي. خ. (مواليد عام 1969، فلسطيني) وجرى العمل على تحرير /7/ فتيات من داخل الفندق، وتبيّن ان إحداهن متورطة مع الشّبكة فتمّ توقيفها.


بالتحقيق معهم، اعترف المشغّلون بما نُسِب إليهم، فيما أكّدت الضّحايا أنّهن كنّ محتجزات ليلاً نهاراً ومجبرات على ممارسة الدّعارة وأوراقهن الثبوتية ليست بحوزتهن، وصرحن بأن مديرَي الفندق على علمٍ بما يجري ولهما نسبة من الأرباح.


بناءً عليه، تمّ استدعاء كلٍّ من مديري الفندق: م. ص. (مواليد عام 1980، لبناني) م. ق. (مواليد عام 1967، لبناني) وباستماعهما، اعترفا بما نُسب إليهما.


ومن خلال التوسّع بالتحقيق، تبيّن أنّ الشّبكة كانت بصدد استقدام عددٍ من الفتيات من سوريا بهدف استغلالهن في الدّعارة، ولكن عملية التوقيف حالت دون ذلك.


تركت /6/ فتيات لقاء سندات إقامة، وخُتم الفندق بالشّمع الأحمر، وتمّ تعميم بلاغات بحث وتحرٍّ بحق سائر أفراد الشّبكة، والعمل مستمر لتوقيفهم، وأودع الموقوفون القضاء المختص، بناء على إشارته.



Related Posts

  1. "تحديات الانتاج البحثي في لبنان" عنوان مؤتمر معهد العلوم الاجتماعية
  2. الادعاء على هذا المصرف بجرم الاحتيال وتبييض الاموال امام النيابة العامة
  3. بالصور: بعد سقوط ٣ شهداء.. الجيش يكشف تفاصيل ما حصل!
  4. تشييع المعاون اول الشهيد حسن شريف الى مثواه الاخير في اللبوة
  5. قتلها ورماها في النهر.. وشعبة المعلومات تلقي القبض عليه


 




Safir El shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top