2024- 07 - 07   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: اشكال واطلاق نار في بلدة فنيدق العكارية ..ماذا في التفاصيل؟ logo جريحين نتيجة حادث انزلاق دراجة نارية ..اليكم التفاصيل logo لغز "مشاجرة" حسام وشيرين إلى الواجهة من جديد! (فيديو) logo في الشهر الـ10 للحرب... حماس: ننتظر الرد الإسرائيلي logo "إما التهدئة او الانفجار"... يعقوب: نحن امام ساعات حاسمة logo إطلاق فعاليات مهرجان الوحدة العربية في الرابطة الثقافية logo الحريق اندلع بداخل هذا المقرّ الإسرائيلي.. الحزب يعلن عن عملية جديدة logo أحمد الخير هنأ بالسنة الهجرية
استشهاد ثلاثة عسكريين باشتباكات بين الجيش ومطلوبين
2023-02-16 15:55:11

اعلنت قيادة الجيش عبر حسابها على “تويتر”:” استشهاد ثلاثة عسكريين ومقتل ثلاثة مطلوبين خلال الاشتباكات التي وقعت في بلدة حورتعلا- البقاع”.


وفي وقت لاحق، أعلنت قيادة الجيش على حسابها عبر “تويتر” استشهاد ثلاثة عسكريين ومقتل ثلاثة مطلوبين خلال الاشتباكات التي وقعت في بلدة حورتعلا- البقاع.


في حين كانت قد أعلنت صباح اليوم عن “تنفيذ وحدة من الجيش ودورية من مديرية المخابرات عمليات دهم لمنازل مطلوبين بتجارة المخدرات في بلدة حورتعلا- البقاع”.



Related Posts

  1. اشتباكات عنيفة في هذه البلدة.. اليكم التفاصيل!
  2. الأزمة تزداد تعقيدا وتضع البلاد على صفيح ساخن… ديانا غسطين
  3. بالفيديو والصور: الاحتجاجات على المصارف تصل الى طرابلس!









Safir El shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top