2024- 10 - 05   |   بحث في الموقع  
logo 3 شهداء باستهداف منزلاً في بلدة زوطر logo هجمات “حزب الله” مستمرة.. استهداف مستعمرة إسرائيلية logo الإيرانيون يرفضون الانجرار إلى الحرب مع إسرائيل logo أمن السلطة الفلسطينية يفرج عن مراسل "الجزيرة" ليث جعار logo تدمر: هجوم مجهول يستهدف المطار العسكري.. وبناءً في محيطه logo استهداف دراجة نارية في بلدة مجدل سلم... وسقوط شهيد logo "التسوية قريبة"... سامي كليب يتحدث عن "تغيير جذري" logo "فرص نجاته شبه معدومة"... تقديراتٌ حول مصير صفي الدين!
ارتفاع مسائي جديد لأسعار المحروقات
2023-02-15 16:56:18


تتغيّر أسعار المحروقات بأرقام كبيرة تبعاً لتصاعد سعر صرف الدولار في السوق. فبعد الارتفاع الكبير صباحاً، تكرّر الأمر في جدول تركيب الأسعار المسائي، إذ ارتفعت أسعار صفيحتيّ البنزين من العيارين 95 و98 أوكتان بمعدّل 37 ألف ليرة. وصفيحة المازوت بمعدّل 36 ألف ليرة وقارورة الغاز 23 ألف ليرة.لتصبح الأسعار كما يلي:بنزين 95 أوكتان: مليون و396 ألف ليرةبنزين 98 أوكتان: مليون و428 أوكتانمازوت: مليون و369 ألف ليرةغاز: 903000 ليرةوارتفعت الأسعار في الجدول الصباحي بمعدّل 38 ألف ليرة للبنزين من عيار 95 أوكتان و39 ألف ليرة للبنزين من عيار 98 أوكتان و38 ألف ليرة للمازوت و33 ألف ليرة للغاز.وتجدر الإشارة إلى أن التقلّب الكبير للأسعار، دفع بعض محطات المحروقات إلى الإقفال.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top