2024- 07 - 04   |   بحث في الموقع  
logo لجنة الشؤون الخارجية النيابية بمقر "اليونيفيل": لا نريد الحرب logo بوحبيب يلتقي وزيرة خارجية كندا ورئيس منظمة الطيران المدني logo إنتخابات بريطانيا أم طوفان تحرري؟.. سهى آغا logo وقف النار... حماس قدّمت تعديلاتها على الورقة الإسرائيلية الأخيرة! logo قتيل جراء تدهور مركبة على أوتوستراد الدامور logo "بروز استراتيجيات نقل كبرى"... لقاءٌ بين حمية ونظيره المغربي في الرباط! logo كيف تطور سلاح المدفعية؟ ضابط في الوحدة يؤكد أن العدو ينتظره مفاجآت كبرى من المقاومة الإسلامية في لبنان logo قلق سعودي من اندلاع الحرب.. ونتنياهو:"من يؤذينا فدمه مهدور"
في لبنان.. رفضته عائلة الفتاة التي يحبها فألقى قنابل على منزلها!
2023-02-10 23:55:09

 ألقى أحد المواطنين 3 قنابل في بلدة راميا الجنوبية على منزل الفتاة التي يحبها (من آل بلاغي)، بعدما رفضته العائلة، ما أدى إلى اندلاع حريق في المنزل، كما وتسبب باحتراق سيارتين في المكان، من دون تسجيل إصابات بشرية.


وقد عملت فرق الدفاع المدني على إخماد الحريق كما حضرت القوى الأمنية وفتحت تحقيقا في الحادث.


علما أن الشاب قد خطف الفتاة قبل يوم واعادها إلى منزل أهلها ضمن تسوية تقضي بالتقدم رسميا لطلب يدها








ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top