2024- 07 - 17   |   بحث في الموقع  
logo الحرب الطويلة وتداعياتها تفتح نقاش التمديد لقائد الجيش مجددا logo إطلاق صواريخ من لبنان باتجاه إسرائيل logo “حزب الله” يكتف عملياته.. logo واشنطن تلقت معلومات استخباراتية عن مؤامرة إيرانية لاغتيال ترامب logo إسرائيل:حماس لا تزال تمتلك صواريخ..تصل تل أبيب logo شهادة من جندي إسرائيلي: جيشنا يعاني من نقص القذائف في قطاع غزة logo حول "الصفقة"... تبادل إتهامات بين نتنياهو وقادة المنظومة الأمنية logo ليبرمان يطالب بتغيير قيادة إسرائيل
انفراجًا كبيرًا وتفاهمًا وانسجامًا خلال الاسابيع الاولى من الشهر
2023-02-03 12:57:32


انفراجًا كبيرًا وتفاهمًا وانسجامًا خلال الاسابيع الاولى من الشهر


مهنياً: تنشط كل انواع التواصل مع الاخرين ولا سيما الغرباء والاجانب والجدد بسبب الكواكب المجتمعة في برج الحوت. وتنجح في حسم المسائل العالقة وتنطلق بعزيمة لتحقيق انجازات وطموحات. تتقلص دائرة المتاعب التي عانيتها في الشهر الاول وتلمس تجاوبًا وتقدمًا ونجاحًا. تشير مواقع الكواكب الى انفراجات مهمة.



عاطفياً: تلمس ايها السرطان انفراجًا كبيرًا وتفاهمًا وانسجامًا خلال الاسابيع الاولى من الشهر مع تواجد كوكب الزهرة في موقع منسجم معك من الحوت لذلك حان الوقت لتصحيح بعض الهفوات وربما لتقديم التنازلات من اجل ارضاء الحبيب.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top