2024- 06 - 30   |   بحث في الموقع  
logo في حال اندلاع حرب مع لبنان.. إليكم آخر ما قاله العدوّ الإسرائيليّ عن بيروت logo قبلان للعرب: كفى صمتاً.. المطلوب موقف يزلزل إسرائيل logo سموتريتش: لا مفر من حرب حاسمة وسريعة مع حزب الله logo المقاومة الإسلامية "تزف" الشهيد جلال علي ضاهر logo “جواد” ارتقى شهيداً logo سفراء ودبلوماسيون عرب وأجانب زاروا طرابلس عاصمة الثقافة المرتضى: اهلها مصرّون على النهوض بها وعلى اظهار وجهها الاستثنائي logo اسرائيل تستعد للمرحلة الثالثة من الحرب..لا تشمل انسحاباً عسكرياً logo "داعش" قتل 4 آلاف سوري..بعد خمس سنوات على "هزيمته"
هذا ما أعلنه مصدر في “أمن الدولة” عن قضية وليام نون
2023-01-14 20:25:09

بعد إخلاء سبيل الناشط وليم نون، أكّد مصدرٌ في أمن الدّولة أنّ كلّ ما حصل كان قضائيّاً محضاً، بدءاً باستدعائه إلى التحقيق معه مروراً بتوقيفه، وأضاف: “لقد جاء كل شيء تنفيذاً لإشارات قضائيّة، بالإضافة إلى ذلك، لطالما كانت المديريّة متعاطفة مع كل أهالي ضحايا انفجار المرفأ”.

وبحسب قناة الـ”MTV”، يضيف المصدر، أن سؤالاً يُطرحُ اليوم أمام جميع اللبنانيّين: “بعد قرار إخلاء السبيل الذي تمّ، والذي نفّذته المديريّة بعد دقائق من صدوره، وبعد شكر وليام نون للمديرية على الاحترافيّة في التعاطي القانونيّ، وبعد شكره للّواء صليبا المدير العامّ لأمن الدّولة بالاسم، ما موقف كلّ من اتّهم واستغلّ الواقعة للتصويب على مديريّة أمن الدّولة؟ وما الذنب الذي ارتكبته خلال كلّ ما جرى؟ إنّ كلّ ما قامت به المديريّة، كان تنفيذاً لقرارات قضائيّة، من واجبها أن تنفّذها، وهي مستمرّة في تطبيق القانون مهما علا الصّراخ.. حمى الله لبنان”.



Related Posts

  1. تواصل بين الراعي وعائلة نون
  2. وليام نون من جبيل: قضية 4 آب أكبر من الجميع ومن البلد
  3. وليام نون من مقر فوج الاطفاء: سنذهب الى التحقيق الاثنين


 




Safir El shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top