2024- 09 - 28   |   بحث في الموقع  
logo هروب سجناء من داخل نظارة.. وقوى الأمن تتحرّك logo تحذير إسرائيلي جديد لسكان البقاع والضاحية والجنوب.. logo القومي: وداعا يا أشرف الناس logo بري ينعى السيد نصرالله: لأول مرة تخلف وعدًا وتغادر من دون موعد logo السفير الإسرائيلي في الأمم المتحدة: نراقب عن كثب تهديدات إيران بالرد logo الخامنئي ناعياً السيد نصرالله: زعيماً لا مثيل له logo "للتصنيع والتسليح"... الجيش الاسرائيلي يزعم استهداف مواقع لـ حزب الله logo مصادر إسرائيلية تكشف عن "المستهدف" في غارة الضاحية
قوى الامن تعمم أوصاف جثّة مجهولة
2023-01-11 14:25:10

صدر عن المديريّة العامّة لقوى الأمـن الدّاخلـي ـ شعبة العلاقات العامّـة البـلاغ التّالـي:


“بتاريخ 9-1-2023 عُثر في محلّة تحويطة فرن الشباك / أوتوستراد الرئيس الياس الهراوي- بالقرب من بيت الطبيب، على جثّة سيّدة مجهولة الهويّة، ما بين العقد السّابع والثامن من العمر تقريباً، طولها حوالى /155/ سنتم، نحيفة البنية، حنطيّة البشرة، وشعرها لونه أسود.


 نقلت الجثّة إلى مستشفى “أوتيل ديو” في الأشرفية. 


لذلك، وبناءً على إشارة القضاء المختص، تطلب المديريّة العامّة لقوى الأمن الداخلي من ذويها أو ممن يعرف عنهم شيئاً، إبلاغهم الحضور الى المستشفى المذكور، والاتصال بمفرزة سير بعبدا في وحدة الدرك الإقليمي على الرقم: 289150-01، تمهيداً لاستلام الجثّة”.



Related Posts

  1. العثور على جثة مواطن
  2. جريمة مروعة.. قطع رأس زوجته وأرسل سيلفي معها لأهلها
  3. في طرابلس.. وجدوه جثة هامدة داخل سيارته
  4. مقتل شاب في عكار!






 




Safir El shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top