2024- 06 - 28   |   بحث في الموقع  
logo "الهجرة ودورها في توطين الإسلام في أوروبا: بريطانيا نموذجاً" logo عزرا باوند... الملحمي الملعون logo لـ"مكافحة الاعتراف" بالدولة الفلسطينية... إسرائيل توافق على إجراءات سموتريتش logo مسؤول إسرائيلي يتحدّث عن "لعبة أميركية ثنائية" لمنع الحرب مع لبنان logo بيان توضيحي من "إدارة المرفأ" حول الشكاوى من تكاثر الذباب والروائح logo توقيف أفراد عصابة سرقة logo "هيومن رايتس ووتش": العراق وكردستان يرحّلان لاجئين سوريين قسراً logo شركة "ميتا" تواجه دعوى قضائية بتفضيلها توظيف الأجانب
عمليّة تشليح من نوع آخر في طرابلس
2023-01-11 11:25:13

سجّل التقرير الأمني ليلاً عمليّة تشليح من نوع آخر في الميناء، دوار البيستاشيو، إذ أقدم ثلاثة مجهولين على رشّ الزيت على الطريق المذكورة، حيث كمنوا لعمّال “الدليفيري”، ثم سرقوا درّاجة ناريّة بعد انزلاقها وسقوط سائقها أرضاً واعتدائهم عليه بالسكاكين، قبل أن يلوذوا بالفرار.


كذلك تعرّض أحد الأشخاص لعمليّة سلب بقوّة السلاح أثناء سلوكه طريق البحصة، باتجاه مشروع القبّة في طرابلس، حيث تمّ سلبه محفظته.


 وبحسب المعلومات، تم الادّعاء لدى فصيلة القبّة ضدّ مجهولين.









ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top