2024- 09 - 28   |   بحث في الموقع  
logo هروب سجناء من داخل نظارة.. وقوى الأمن تتحرّك logo تحذير إسرائيلي جديد لسكان البقاع والضاحية والجنوب.. logo القومي: وداعا يا أشرف الناس logo بري ينعى السيد نصرالله: لأول مرة تخلف وعدًا وتغادر من دون موعد logo السفير الإسرائيلي في الأمم المتحدة: نراقب عن كثب تهديدات إيران بالرد logo الخامنئي ناعياً السيد نصرالله: زعيماً لا مثيل له logo "للتصنيع والتسليح"... الجيش الاسرائيلي يزعم استهداف مواقع لـ حزب الله logo مصادر إسرائيلية تكشف عن "المستهدف" في غارة الضاحية
توقيف مروج مخدرات
2023-01-11 10:25:10

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي – شعبة العلاقات العامة البلاغ الاتي:


بنتيجة المتابعة اليومية التي تقوم بها شعبة المعلومات في قوى الأمن الدّاخلي لكشف تجار ومروجي المخدّرات وملاحقتهم في مختلف المناطق اللبنانية، توافرت معلومات حول قيام مجهول بتخزين وتوضيب المخدرات في داخل منزله في حي السلم، والقيام بترويجها في مختلف مناطق جبل لبنان.


على إثر ذلك، باشرت القطعات المختصة في الشعبة إجراءاتها الميدانية والإستعلامية لكشف هويته وتوقيفه، وبنتيجة الاستقصاءات والتحريات، توصلت إلى تحديد هويته ومكان الشقة التي يستخدمها لعمليات التخزين والتوضيب، وهو المدعو: ح.م. (مواليد عام 1999، لبناني الجنسية) أعطيت الأوامر للعمل على توقيفه، وتفتيش منزله وضبط المخدرات.


بتاريخ 5-1-2023 وبعد رصد ومراقبة دقيقة، تمكنت إحدى دوريات الشعبة من توقيفه، بالجرم المشهود، في بلدة الحدت – بعبدا، أثناء قيامه بترويج المخدرات على متن دراجة آلية لون أسود من دون لوحات، تم ضبطها. 


بتفتيشه والدراجة، ضبط مسدس حربي مع خمس طلقات صالحة للاستعمال، وخمسة مظاريف تحتوي على “باز الكوكايين” زنتها 2،5غ، ومبلغ مالي، وهاتف خلوي.


وبتفتيش منزله، الكائن في حي السلم، تم ضبط ما يلي:


– ثلاثة مظاريف بداخلها “حشيشة الكيف” زنتها 47،5 غ. 


– قطعتان كبيرتان من مادة حشيشة الكيف زنتهما 4 كغ 


– كمية كبيرة من المظاريف وأكياس النايلون التي تستخدم في توضيب المخدرات. 


– خمس طلقات صالحة للاستعمال، وميزان حساس، ومبلغ مالي.


بالتحقيق معه، إعترف بقيامه بتخزين وتوضيب المخدرات في منزله، والإتّجار بها لحسابه الخاص. بالإضافة إلى قيامه بترويجها في مناطق عدة من محافظة جبل لبنان. 


أجري المقتضى القانوني بحقّه وأودع والمضبوطات المرجع المعني، بناءٍ على اشارة القضاء المختص.









ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top