2024- 06 - 28   |   بحث في الموقع  
logo توقيف أفراد عصابة سرقة logo "هيومن رايتس ووتش": العراق وكردستان يرحّلان لاجئين سوريين قسراً logo شركة "ميتا" تواجه دعوى قضائية بتفضيلها توظيف الأجانب logo نقيب الفنانين السوريين ينفي عزله من منصبه logo "نشاطها في سوريا"... معلومات عن "وحدة الجولان" التابعة لحزب الله logo بعد موت زوجته وابنته... مهاجر "عربي" يغتصب مراهقة حتى الموت logo إثر تدخّل "أجنبي"... تأجيل إصدار مذكرتي إعتقال بحق نتنياهو وغالانت logo غادة عون لوزير العدل: عليك التدخل لمنع هذه العرقلة
قطع الطريق وغضب في طرابلس بسبب نائب قواتي سابق.. ماذا يحصل؟
2023-01-10 23:26:28

قطع عددٌ من أهالي منطقة جبل محسن – طرابلس الطريق عند مدخل المنطقة، مساء اليوم، احتجاجاً على ما ورد على لسان النائب السابق في “القوات اللبنانية” انطوان زهرا خلال إحدى الحلقات التلفزيونية.


وفي الحوار الذي أجري مع زهرا، وردت جملة “انتصرت عروبة الرئيس السوري بشار الأسد على المتآمرين على سوريا”. عندها، ردّ زهرا ضاحكاً: “عروبة عند العلوي عروبة شو، ما نحنا دفعنا حق هذا المختبر للعروبة.. علوي وعروبة.. كيف.. حدا يشرحلي ياها”. 


 


من جهته، أصدر مكتب الإعلام في المجلس الإسلاميّ العلوي بياناً استنكر فيه ما قاله زهرا، معتبراً أن “الأخير تطاول على تاريخ الطائفة الإسلامية العلوية في عروبتها ووطنيتها وقيمها”، وأضاف: “إن ما ورد على لسان زهرا لا يضير تاريخ الطائفة المشرف بل هو تعبير عن ثقافته التي تفتقد للانتماء الوطني والعروبي وإحترام الطوائف والعيش الواحد، وهو دليل على إن الحقد السياسي أوصل بعض المتطفلين على العمل السياسي في لبنان إلى درجة الإساءة للطوائف سيما لطائفة عريقة متجذرة في عروبتها ووطنيتها وتاريخها المشرف ويندرج في إطار إثارة البلبلة والفتنة والمس بالطوائف والتعرض لها، وهذا الفعل يسقط صاحبه من الانتماء الوطني ويعرضه للمسائلة القانونية”.


وختم البيان: “إن الشؤون القانونية في المجلس الإسلامي العلوي ستتخذ كافة الإجراءات القانونية الفورية اللازمة”.






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top