2024- 09 - 29   |   بحث في الموقع  
logo النظام يعلّق رسم تصريف مئة دولار للسوريين لمدة أسبوع logo شاركت في ضربات الحديدة... معلومات بشأن طائرات الـ"F15" logo أولُ تصريحٍ أميركي عن نوع السلاح المستخدم باغتيال نصرالله! logo "المقاومة ستنتصر"... نائب "حزب الله": قتل القادة لن يهزمنا logo مقتل فرنسيين في الغارات الإسرائيلية على لبنان logo صاروخٌ باليستي من لبنان إلى حيفا (فيديو) logo قرى الجنوب شيعت شهداءها logo إليكم حصيلة العدوان الاسرائيلي على عنقون
هذا الشهر يمتلىء بالإنشغالات فلا تضيّع الوقت
2023-01-06 09:57:05


هذا الشهر يمتلىء بالإنشغالات فلا تضيّع الوقت


عاطفياً : تفتح صفحة جديدة من حياتك مع حلول الشهر الأول من السنة مع تواجد كوكب المشتري في الحمل بالاضافة الى وجود الزهرة عطارد وزحل في الدلو الذي يتناغم مع المريخ من برجك ما يجعلك تخرج الى الضؤ وتوسع دائرة اتصالاتك وتخوض مشاريع كثيرة.



مهنيّاً: يمتلىء هذا الشهر بالإنشغالات فلا تضيّع الوقت لأنه ثمين. يحمل لك كل يوم نشاطات جديدة ويعدك الفلك بنجاحات باهرة إذا حافظت على استقرار مزاجك وسلوكك. تجد نفسك منهمكاً بالمهمّات المرميّة على عاتقك خلال الأسابيع الثلاثة الأولى وتواجه تعقيدات اثناء ملاحقة بعض المعاملات.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top