2024- 09 - 29   |   بحث في الموقع  
logo مطلقَو الرسالة المفبركة لإخلاء مبنى في الطريق الجديدة في قبضة قوى الامن logo بعد هجوم 7 أكتوبر... بايدن رفض اغتيال نصر الله! logo هغاري: العالم اليوم أكثر أمانًا من دون حسن نصر الله logo رسالةُ رعبٍ وهمية... شابان يثيران الهلع في طريق الجديدة! logo النظام يعلّق رسم تصريف مئة دولار للسوريين لمدة أسبوع logo شاركت في ضربات الحديدة... معلومات بشأن طائرات الـ"F15" logo أولُ تصريحٍ أميركي عن نوع السلاح المستخدم باغتيال نصرالله! logo "المقاومة ستنتصر"... نائب "حزب الله": قتل القادة لن يهزمنا
هذا الشهر قد تحقق بعض الامنيات باتخاذ قرارات حكيمة
2023-01-06 09:27:13


هذا الشهر قد تحقق بعض الامنيات باتخاذ قرارات حكيمة


مهنياً: تبدو قدراتك هائلة في بداية هذا العام وقد تحقق بعض الامنيات باتخاذ قرارات حكيمة يتحالف المريخ الموجود في الجوزاء مع الشمشتري المتنقل في برجك ويزودك بطاقة كبيرة على المقاومة وقدرة على كسب التأييد اما كوكب الزهرة وعطارد الذي يدخل برج الدلو.



عاطفياً : تعاني في الاسبوع الاول من مشاكل وتراجع عاطفي مع وجود الزهرة في مواجهة برجك من الجدي فلن تكون فترة رومانسية ، ومن المتوقّع أن تخضع العلاقات كافّة لإختبارات صعبة. ينبغي أن تعتني باحتياجات العلاقة بهدف تفادي المشاكل ليس شهراً مناسباً للتصرّف بتسلّط أو قلّة اكتراث.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top