2024- 06 - 28   |   بحث في الموقع  
logo "NBC": أميركا تستعد لعمليات إجلاء والإسرائيليون مصممون على الحرب logo وهم إسرائيل و"عقلانية" أميركا: رسائل مطمئنة للبنان تستبعد الحرب logo اليوم العالميّ لمساندة ضحايا التعذيب: سجل لبنان المخزيّ جدًا logo “الحزب” ينعى مزيدا من الشهداء logo بهاء الحريري: معاً سنعمل على إعادة بيروت منارة تجمع اللبنانيين logo مكافأة مالية كبيرة لمنتخب جورجيا logo تفاصيلُ زيارة غالانت إلى واشنطن logo تحطّم قمر اصطناعي روسي في الفضاء
سلسلة أحكام بجرائم الإتجار بالمخدرات وتعاطيها
2022-12-27 14:55:11

أصدرت محكمة الجنايات في البقاع برئاسة القاضي عصام طالب سلسلة من الأحكام بالصورة الغيابية في حق خمسة متهمين لارتكابهم جناية الإتجار بالمخدرات.


وصدر الحكم الأول في حق المتهم خزاع.و ( مكتوم القيد) وقضى بإنزال عقوبة الأشغال الشاقة المؤبدة وغرامة مئة مليون ليرة، إضافة الى النفقات والرسوم وذلك سنداً للمادة 125/مخدرات لارتكابه جناية الإتجار بها، كما قررت إسقاطه من الحقوق المدنية وتعيين رئيس قلم المحكمة قيّماً لإدارة أمواله طيلة مدة فراره.


وصدر الحكم الثاني في حق المتهم محمد.ز (لبناني) بالعقوبة نفسها الواردة أعلاه لارتكابه جناية الإتجار بالمخدرات.


وحكمت المحكمة على كل من المتهمين سمير.ب (لبناني) ومحمد.ح ( سوري) وجسار.ح (سوري) بجناية الإتجار بالمخدرات سنداً للمادة 125، وأنزلت بهم العقوبة الواردة أعلاه، كما حكمت بطرد الرابع والخامس نهائياً من البلاد بعد تنفيذ العقوبات.




Related Posts

  1. أزمة الفراغ الرئاسي مستمرة: الخوف من إطالتها!... عبدالكافي الصمد
  2. سلام: حملة تشويهٍ تطالنا ولن نوقف الاصلاحات الهيكلية في قطاع التأمين
  3. عملية سلب بقوة السلاح.. وقوى الامن تتدخل!
  4. وزير الصحة: تمكنا من الحد من انتشار الكوليرا.. ولكن






 




Safir El shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top