2024- 09 - 29   |   بحث في الموقع  
logo صاروخ من لبنان يسقط في الأردن.. ماذا حدث؟ logo أعداد النازحين تتضاعف جراء العدوان الإسرائيلي.. وزير يكشف عن الحصيلة! logo غارة عنيفة تهزّ صور.. مبنى مُستهدف وانفجار كبير! logo ياسين يكشف عدد نازحي الجنوب حتى الآن! logo لافروف: روسيا قلقة بعد اغتيال نصرالله logo متظاهرون يحاولون اقتحام السفارة الأمريكية في بغداد (فيديو) logo إسرائيل تبلغ واشنطن نيتها شن عملية برية في لبنان logo عدوان إسرائيلي عنيف على لبنان يخلف خسائر بشرية كبيرة.. إليكم الحصيلة
خبرٌ مهمّ جداً عن سعر الدواء
2022-12-06 10:26:13

أكّد نقيب الصيادلة جو سلوم أن “الحملة التي تقوم بها النقابة على الصيدليات للكشف على الأدوية، تحمي المريض بالدرجة الأولى والصيدلي في المرحلة الثانية”، مشيراً إلى أن “هناك لجنة فنيّة في وزارة الصحة دورها تسجيل الدواء الذي يدخلُ إلى لبنان والتأكّد من نوعيته وشروطه ومن ثمّ متابعته وتسعيره من قبل اللجنة”، وأضاف: “المصنع يقوم بتسجيل الدواء في وزارة الصحّة ومن ثم يعملُ على تسويقه”. 


وفي حديثٍ عبر إذاعة “صوت لبنان 100.5″، أوضح سلّوم أن “الدواء لن يتأثر بالدّولار الجمركي بل بمؤشر الدواء”، وأضاف: “على الصيدليّ الالتزام بالمؤشر الصادر عن وزارة الصحة والأدوية المزوّرة موجودة خارج نطاق الصيدليات، لكنه في ظل عدم وجود مختبر مركزي فإنه من الصعب كشف نوعية الدواء”. 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top