2024- 10 - 07   |   بحث في الموقع  
logo الولايات المتحدة تؤيد الضربات على لبنان.. الدبلوماسية تحت القصف logo الهجمات الإسرائيلية تخرج مستشفيي السان تيريز والرسول الأعظم عن الخدمة logo المقاومة الإسلامية تقصف قاعدة نيمرا الرئيسية غرب طبريا logo تصعيد خطير يدفع بريطانيا لتحذير مواطنيها: تجنبوا السفر إلى إسرائيل logo إسماعيل قاآني.. خليفة سليماني الذي فقد الاتصال به في بيروت! logo الجيش الإسرائيلي يعلن تفاصيل الغارات على مواقع حزب الله logo إصابات وسقوط صواريخ في ليلة التصعيد: حزب الله يشعل شمال إسرائيل (فيديو) logo إطلاق صواريخ من لبنان باتجاه إسرائيل
جمعية العزم والسعادة تؤمن المياه للاحياء الشعبية في التبانة
2022-11-15 18:26:27

قامت جمعية العزم والسعادة الاجتماعية وفي ظل أزمة المياه التي تواجه المناطق الشعبية في طرابلس وتحديدا في منطقة التبانة وبمبادرة إنسانية وللوقوف إلى جانب الأهالي، بتنفيذ مشروع بناء خزانات مياه بسعة ٧٥٠٠٠ لتر لتوفير المياه لما يقارب ٧٠٠ منزل.


وتهدف هذه المبادرة إلى التخفيف عن كاهل المواطنين في ظل الضائقة المالية الصعبة التي تواجههم.


مدير عام جمعية العزم رياض علم الدين تحدث عن هذه المبادرة مشيرا إلى أنها تهدف إلى التخفيف عن كاهل المواطن.


واضاف المياه تعد روح الحياة ولا يمكن الاستغناء عنها ونظرا للتكاليف الباهظة التي يتكبدها المواطن في هذا الظرف الصعب للحصول على المياه سارعنا بتلبية هذا النداء والتنفيذ بشكل فوري.


من جهته الشيخ خالد السيد وباسم الأهالي قال اتصلنا بالرئيس نجيب ميقاتي بناء على دعوات ملحة من قبل الأهالي فأعطى توجيهاته بتنفيذ هذا المشروع الحيوي فكانت مبادرة طيبة لأجل الأهالي الذين يعانون الكثير.







وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top