2024- 10 - 07   |   بحث في الموقع  
logo الولايات المتحدة تؤيد الضربات على لبنان.. الدبلوماسية تحت القصف logo الهجمات الإسرائيلية تخرج مستشفيي السان تيريز والرسول الأعظم عن الخدمة logo المقاومة الإسلامية تقصف قاعدة نيمرا الرئيسية غرب طبريا logo تصعيد خطير يدفع بريطانيا لتحذير مواطنيها: تجنبوا السفر إلى إسرائيل logo إسماعيل قاآني.. خليفة سليماني الذي فقد الاتصال به في بيروت! logo الجيش الإسرائيلي يعلن تفاصيل الغارات على مواقع حزب الله logo إصابات وسقوط صواريخ في ليلة التصعيد: حزب الله يشعل شمال إسرائيل (فيديو) logo إطلاق صواريخ من لبنان باتجاه إسرائيل
في الذكرى الأولى لرحيله.. طرابلس تستذكر الرائد احمد معماري كبطل موحّد في الحرب و رائد في العمل الخيري في السلم
2022-11-09 20:56:30

أقامت مؤسسات دار الزهراء في طرابلس يوما ً احتفالياً طويلاً في الذكرى الأولى لرحيل مؤسسها الرائد احمد معماري، فبدأ النهار الطويل عن العاشرة صباحاً بزيارة ثلة من أصدقاء و رفاق رحلة الراحل إلى إدارة الدار و كان في استقبالهم أبناء الرائد معماري حملة الشعلة وكانت وقفة تمام العاشرة و النصف على ضريح الرائد لقراءة الفاتحة بحضور زوار الدار بالمناسبة، وثلة من رفاقه إضافة إلى الطاقم الإداري وموظفي و طلاب مؤسسات دار الزهراء.


و بعد قراءة الفاتحة توجه الجميع إلى قاعة المسرح حيث تم عرض ثلاثة افلام وثائقية تؤرخ لرحلة احمد معماري في بناء مؤسساته و المراحل التي مرت فيها دار الزهراء في عهده.


بعد ذلك، كانت وليمة غذاء جامعة مع الضيوف و أطفال الميتم.


وبقيت أبواب الدار مفتوحة طيلة اليوم لزوار قاعة المعرض الذي ضم صورا عن حياة الرائد معماري العسكرية و الخيرية و مجسمات لمؤسسات دار الزهراء


و شروحات من لجنة المعرض عن الحقبات الزمنية حول دار الزهراء للزائرين .



 حيث اجمعت الكلمات على حاجة الوطن لرجالات من قماشة الرائد الراحل احمد معماري الإسلامية و الوطنية و العروبية. 



و بعد صلاة العشاء كانت ختمية قرآن كريم عن روح الراحل تلاها 


عشاء موسعا ضم أطفال دار الزهراء تخلله توزيع جوائز على رواد مسجد دار الزهراء.




و لاحقا ليلاً أصدر المكتب الإعلامي في دار الزهراء بيانا بأسم عائلة الرائد معماري و إدارة دار الزهراء شكرت فيه كل الذين شاركوا في هذا اليوم الطويل و أكد البيان ان كل مؤسسات دار الزهراء ستبقى على الطريق التي رسمها مؤسسها في خدمة مجتمعها ووطنها.





وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top