2024- 10 - 07   |   بحث في الموقع  
logo انفجارات عنيفة غير مسبوقة .. فيديو: اللحظات الأولى للغارات الإسرائيلية على الضاحية logo "فادي 1" يتسبب بإصابة 10 إسرائيليين logo الولايات المتحدة تؤيد الضربات على لبنان.. الدبلوماسية تحت القصف logo الهجمات الإسرائيلية تخرج مستشفيي السان تيريز والرسول الأعظم عن الخدمة logo المقاومة الإسلامية تقصف قاعدة نيمرا الرئيسية غرب طبريا logo تصعيد خطير يدفع بريطانيا لتحذير مواطنيها: تجنبوا السفر إلى إسرائيل logo إسماعيل قاآني.. خليفة سليماني الذي فقد الاتصال به في بيروت! logo الجيش الإسرائيلي يعلن تفاصيل الغارات على مواقع حزب الله
كركي: لن نقبل بأقل من مليونين وستمائة الف ليرة للتصريح عن الأجراء الجدد في الضمان
2022-11-08 13:56:24

أصدر المدير العام للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي الدكتور محمد كركي ،بناء على أحكام المرسومين رقم  9129 تاريخ 2022/5/12 ورقم 10598 تاريخ 2022/10/19، واستنادا الى مداولات لجنة المؤشر، مذكرة حملت الرقم 60  بتاريخ 2022/11/8  قضى بموجبها الطلب الى جميع مديريات ومكاتب الصندوق عدم قبول أي تصريح استخدام جديد أو إعلام استخدام جديد لأي أجير، خاضع لقانون العمل ويعمل بدوام كامل، بأجر أقل من 2.600.000 ل.ل.

وأفاد بيان لمديرية العلاقات العامة في “الصندوق”، ان “هذا الإجراء يأتي ضمن سياق الإجراءات والتدابير المناسبة والضرورية التي تعهد الدكتور كركي على اتّخاذها من أجل تحسين التقديمات الصحية والاجتماعية للمضمونين، خاصة وأن المؤسسات لم تعد تقاضي العاملين لديها مبالغ كالتي كانت قبل تدهور سعر صرف العملة الوطنية.

وعليه،  فإن هذا التدبير الرقابي سوف يرفد الصندوق باشتراكات إضافية وبالتالي سوف يساهم في تأمين جزء من التمويل اللازم لزيادة التعرفات الطبية والاستشفائية المزمع إقرارها في أقرب فرصة متاحة”.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top