2024- 10 - 07   |   بحث في الموقع  
logo انفجارات ضخمة اثر غارة إسرائيلية على الضاحية logo غارات إسرائيلية عنيفة على الضاحية الجنوبية بعد تهديدات أدرعي (فيديو وصور) logo الهمجية الإسرائيلية تفعل فعلها في القماطية: استشهاد ستة أشخاص بينهم ثلاثة أطفال logo المقاومة الإسلامية تستهدف تجمعًا لجنود العدو logo الهيئة الصحية الإسلامية: لا صحة للأخبار المتداولة logo غارات إسرائيلية على حمص وحماة وانفجارات بمستودعات أسلحة وصواريخ logo بشأن الرد على إيران... غالانت: كل شيء على الطاولة logo بالفيديو: المقاومة تستهدف مستوطنة معالوت ترشيحا
هل يصعّد موزعو الغاز خطواتهم؟
2022-11-01 16:26:21

أكد نقيب موزعي الغاز بالمفرق والجملة ومستلزماتها في لبنان عبد الهادي كمال العبيدي، في بيان ” ضرورة استمرار التعاون القائم بين النقابة ووزارة الطاقة والمياه والمديريه العامة للنفط في كل ما يتعلق ببيع المحروقات، سيما ماده الغاز، والتنسيق المستمر بينهما عند صدور جدول تركيب الاسعار”.


وقال:”التأخير اللارادي الحاصل في إصدار التسعيرة، نحن لا نحبذه، سببه تقلب اسعار الدولار في السوق السوداء الذي يعيق عمليه اصدار الجدول من قبل المعنيين في الوزاره كونه يجب ان يستند على معدل وسطي للدولار الاميركي. وهذا في الوقت الحاضر غير متاح العمل فيه  لعدم استقرار سعر الدولار” لذلك يحصل خلل وتأخير في صدور جدول تركيب الاسعار وهذا غير مقصود وتتحكم فيه الظروف التي اوردناها”.


أضاف :”إن النقابة هي المممثل الوحيد للموزعين في لبنان وهي على تعاون دائم مع الوزارة من أجل الإتفاق على حلول تراعي مصلحه المواطن اللبناني من جهة وحقوق الموزعين من جهة أخرى، وإن أي حق يتعلق بحقوق الموزعين يلقى دعم الوزارة الدائم إذ أنها الوحيدة التي تقوم بإصدار جدول أسعار يومي مراعاة لجميع الأطراف الذين يعملون في هذا القطاع. وهذا كان قد جرى الاتفاق عليه بين النقابة والشركات المستوردة سابقا  برعاية وزارة الطاقة والمياه الى حين استقرار سعر الصرف في السوق المحلي في ظل التقلبات الحادة”.

وأكد العبيدي “الايجابية المطلقة ممن يعمل في هذا القطاع الحيوي ولا يوجد توجه للقيام باي عمل تصعيدي غير مبرر من اي جهة كانت، وبخاصة من لا يملك صفة”، وقال :”ان اي خطوة في هذا الخصوص تعلن من نقابة موزعي الغاز التي هي المشغل الطبيعي للمهنة وتوزيع المادة”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top