2024- 10 - 06   |   بحث في الموقع  
logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الأحد logo الصحة تعلن الحصيلة الأولية للغارة على كيفون logo نتنياهو لماكرون: إنها فرصة لتغيير الواقع في لبنان logo "رويترز": قاآني كان في الضاحية لحظة التفجير logo بشأن خليفة نصرالله ومصير صفي الدين... تصريحاتٌ لـ"حزب الله"! logo اشتباكات وانفجارات... "المقاومة" تُجبر إسرائيل على التراجع logo إسرائيل تقتل رقيباً بقوى الأمن الداخلي logo “حزب الله” يستهدف تجمعا لقوات العدو..
انماء طرابلس دعت المجلس النيابي لعقد جلسات ماراتونية للتعجيل بانتخاب رئيس للجمهورية
2022-10-31 12:56:27

اكدت جمعية” انماء طرابلس والميناء” في بيان، ان “اللبنانيين يعولون على حكمة المسؤولين لتجاوز ازمة الفراغ وانتخاب رئيس بأسرع وقت ممكن للنهوض بلبنان، لان عدم انتظام المؤسسات يؤدي بنا الى ما تحمد عقباه”.

واكدت “ضرورة ايجاد التفاهمات اللازمة لملء الشغور وهذا لن يحصل الا بتضامن داخلي وتلاقي بين الجميع واخذ البلد الى شاطىء الامان، وانقاذه من الازمات التي ارهقته وأودت بشعبه الى اليأس جراء الوضع المعيشي والحياتي الصعب”.

ودعت الى “وضع حد للسجالات والمناكفات في هذه الظروف الصعبة والعودة الى لغة العقل والهدوء لمنع الانفجار الاجتماعي والسياسي في البلد”.

واشارت الى ان “الناس تحتاج الى جرعة امل تعيد لهم الثقة بهذا الوطن الجريح، وهذه الجرعة لن تأتي اذا لم يترك الجميع مصالحهم الضيقة وحساباتهم والتطلع الى ما هو خير للبنان”، داعية المجلس النيابي والنواب “لعقد جلسات ماراتونية للتعجيل بانتخاب رئيس للجمهورية اذ لا يجوز ان يترك هذا المقام شاغرا لمدة طويلة في هذه المرحلة من تاريخ لبنان”.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top