2024- 10 - 06   |   بحث في الموقع  
logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الأحد logo الصحة تعلن الحصيلة الأولية للغارة على كيفون logo نتنياهو لماكرون: إنها فرصة لتغيير الواقع في لبنان logo "رويترز": قاآني كان في الضاحية لحظة التفجير logo بشأن خليفة نصرالله ومصير صفي الدين... تصريحاتٌ لـ"حزب الله"! logo اشتباكات وانفجارات... "المقاومة" تُجبر إسرائيل على التراجع logo إسرائيل تقتل رقيباً بقوى الأمن الداخلي logo “حزب الله” يستهدف تجمعا لقوات العدو..
الصليب الأحمر النروجي والإتحاد الأوروبي تفقدا الصليب الأحمر اللبناني في ببنين
2022-10-29 16:26:31

زارت بعثة من الصليب الأحمر النروجي وقسم الخدمات الإنسانية في الإتحاد الأوروبي الممول لبعض المشاريع الإنسانية والتنموية، فرق الصليب الأحمر اللبناني والمستوصف النقال العامل في بلدة ببنين، والمساهم إلى جانب كافة الجهات المعنية بمكافحة “وباء الكوليرا”، مستطلعين طريقة عمل الفريق وآليات مواكبته لهذا الواقع الصحي المستجد.

 واستقبل الوفد مختار بلدة ببنين زاهر الكسار الذي رافقهم في جولتهم داخل بلدة ببنين متفقدين أوضاع الأهالي ومطلعين على واقع المستجدات المتصلة بتفشي الوباء والاحتياجات المطلوبة.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top