2024- 09 - 29   |   بحث في الموقع  
logo بعد استشهاد السيد نصرالله.. رسالة من الجيش إلى اللبنانيين logo عملية جديدة لـ”حزب الله”..هذا ما قصف صباح اليوم logo الحرب بين العبث والمعنى logo اشتعالات الحرب.. وبراكين الشعر المصري الجديد logo لا إغلاق لمطار بيروت logo مسؤولون إسرائيليون: كنا نعرف مكان وجود نصرالله منذ 3 أشهر logo بصلية من "فادي 1".‏.. حزب الله يستهدف معسكر "أوفيك" logo برقيات ورسائل تعزية محلية وإقليمية بالسيد نصرالله
بعد حالات تسمم.. كيف جاءت نتائج الفحوصات؟
2022-10-24 19:56:30

صدرت نتائج فحوص العيّنات التي تم أخذها من مطعم “ف. ش” في تعلبايا بعد ظهور عشرات الحالات من التسمم لتناولهم الدجاج من المطعم المذكور منذ قرابة العشرة أيام، حيث اتت النتائج ايجابية لجهة وجود بكتيريا السالمونيلا في الدجاج النيئ والمشوي وبانواعه كافة، وفي سلطة الملفوف التي يقدمها المطعم مع الوجبات السريعة.


علماً ان المطعم مقفل منذ ظهور حالات التسمم، وسيتابع الموضوع مع النيابة العامة الاستئنافية في البقاع التي يعود لها لاتخاذ الإجراءات المناسبة على ضوء النتائج الجديدة.


والعينات التي اخذت من محل بيع الدجاج في بلدة قب الياس خالية من السالمونيللا وهي صالحة للأكل.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top