2024- 09 - 29   |   بحث في الموقع  
logo جلسة حكومية طارئة بعد استشهاد نصرالله واعلان الحداد 3 أيام ميقاتي: تضامننا أقوى رد logo زمن الوحدة في لحظة فاصلة في الصراع logo "لتحقيق الأمن والإستقرار"... سموتريتش: سنواصل الحرب حتى النصر logo إسرائيل ستبدأ عملية برية في لبنان! logo "الناجي الوحيد" من قيادة حزب الله... معلوماتٌ عن "أبو علي رضا" logo إسرائيل تعترض مسيرة فوق البحر الأحمر (فيديو) logo وعد اليوم التالي... "المقاومة ستبقى وتستمر" logo لردع إيران... إسرائيل تستنجد بأميركا بعد اغتيال نصرالله
توقعات مولود برج "الجوزاء"من السبت 1 الى الجمعة 7 تشرين الأول 2022
2022-10-05 13:57:08


توقعات مولود برج الجوزاءمن السبت 1 الى الجمعة 7 تشرين الأول 2022


يعرف عن مولود برج الجوزاء أنه شخص متقلب المزاج لكنه يمتلك العديد من المميزات، فهو شخص مرح يميل إلى الضحك والكوميديا، عاشق للسفر والرياضة، يمتلك قدرا كبيرا من الذكاء العاطفى.



يمتاز مولود برج الجوزاء بالعديد من المميزات الإيجابية فهو شخص محب للسفر وقادر على سرعة تكوين العلاقات والصداقات، يمتلك القدرة على تحقيق أهدافه.

مشاهير برج الجوزاء



ومن مشاهير برج الجوزاء الفنان  محمد رمضان، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهنى



ابتعد عن تعرضك لأى ضرر نفسى، وحاول أن تلتزم بقواعد العمل ويفضل الاحتفاظ بحياتك الشخصية، ولا تحاول أن تشاركها فى العمل، لكن يفضل أن تكون ساعات العمل للعمل فقط.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفى



يفضل أن ترفض دخول طرف آخر فى علاقتك مع شريك حياتك، وحاول مواصلة الود والرجوع لبعض الصداقات القديمة والاهتمام بالعائلة أكثر، خلال الفترات الحالية والبعد عن الطاقات السلبية.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحى



تناول المياه والعصائر بكثرة، لكن حافظ على أن تتناول العصائر بدون سكريات، وممارسة الرياضة بشكلٍ مستمر، لكن مع مراقبة وزنك، يفضل أن تبتعد عن السهر لفترات طويلة.

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة



من المتوقع خلال الفترات المقبلة لمولود برج الجوزاء حصوله على ترقية بالعمل، والتخلص من بعض المشكلات، لكن بحاجة لمراقبة وزنه، والبعد عن تناول الدهون بشكل دائم.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top