2024- 06 - 28   |   بحث في الموقع  
logo بخاري التقى المفتي دريان: مساعي اللجنة الخماسية لم تتوقف logo الجيش الاسرائيلي يحتاج للقتال 6 أشهر..وليبرمان يعلن:خسرنا الحرب logo إسرائيل تعاقب السلطة الفلسطينية..وتشرّع 5 مستوطنات "غير قانونية" logo سوريا: حراك السويداء يدعو لمقاطعة انتخابات برلمان النظام logo إدلاءات خاطئة لبايدن وترمب في المناظرة التاريخية logo ألمانيا تحكم على عنصرين في حزب الله بالسجن logo "السعودية حريصة على لبنان"... بخاري: مساعي الخماسية لم تتوقف logo مداهمة لاصطياد "فار"... أوقعت 3 مطلوبين بالفخ!
معملا الزوق والجية مهدّدان بالخروج عن الشبكة.. اليكم الاسباب
2022-10-03 17:56:33

أعلنت لجنة اليد العاملة الفنية في معملي الزوق والجية “وقف العمل نهائيا في أعمال الصيانة والاستثمار في المعملين”. 

وقالت في بيان: “بعدما أبلغتنا شركة سابا مخلوف أنه سيتم حسم 24 في المئة من قيمة رواتبنا لأن مؤسسة كهرباء لبنان ترفض دفع مستحقاتنا نقدا، وبعدما أصبحت قيمة رواتبا غير واقعية، وبسبب عدم التزام مؤسسة كهرباء لبنان المراسيم الصادرة عن مجلس الوزراء بإعطاء زيادة غلاء معيشة للقطاع الخاص، وبسبب عدم تقاضي رواتب أشهر 6 و7 و8 و9 حتى الآن، وبعد التنسيق مع الاتحاد العمالي العام بشخص رئيسه الدكتور بشارة الأسمر، تعلن لجنة اليد العاملة الفنية في معملي الزوق والجية وقف العمل نهائيا في أعمال الصيانة والاستثمار في معملي الزوق والجية، مما سيؤدي إلى خروج المعملين عن الشبكة حتى تنفيذ مطالبنا ودفع مستحقاتنا نقدا مع بدل غلاء المعيشة”.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top