2024- 06 - 27   |   بحث في الموقع  
logo المخدرات الاصطناعية.. “التهديد الأخطر” logo رفض "الواقعية" يجهض مبادرة الفاتيكان: الصراع الداخلي والحدودي يتأجج logo ما جديد غارة النبطية؟ logo إرتفاع حصيلة العدوان الجوي في النبطية logo بعد غارة النبطية.. إعلان مهم من وزير التربية عن الإمتحانات الرسمية logo ربّطوه على آلية إسرائيلية... جريحٌ فلسطيني يروي! (فيديو) logo "لم تُقاوم على الفور"... قضية اعتداء جنسي تثير الجدل! logo ارتفاع حصيلة ضحايا غزة... واسرائيل مسيطرة على محور صلاح!
"التغييريون" محطّ انتقاد: سليم إده "آدمي"؟.. وعمّتي أيضاً!
2022-09-30 14:56:12

فوجئ اللبنانيون بطرح النواب التغييريين، إسم سليم إده، مرشحاً لرئاسة الجمهورية خلال جلسة الانتخاب، الخميس، وبدا واضحاً في منشورات مواقع التواصل الاجتماعي أن أحداً لم يسمع مسبقاً باسم إده، وهو ابن الوزير السابق ميشال إده.
مين يعني سليم اده ..شو محلو بالدولة اللبنانية
— MarlO (@MarlowHSbgh) September 29, 2022
واستغرب الناشطون طرح التغييريين، ووجدوا أنه في غير محله. فإضافة إلى أنه شبه مجهول للعموم، فإنه لا يمتلك حضوراً سياسياً ولم يسبق له أن اكتسب خبرة سياسية تخوله تبوّء رئاسة الجمهورية. كما أن طرح اسم غير معروف لن يقدم ولن يؤخر في المعادلة، وهو شبيه بمن كتب اسم "لبنان" في ورقة التصويت، أو مَن صوتوا بورقة بيضاء، ما جعل النواب التغييريين محط انتقاد واسع.
نحن الشعب اللبناني نطالب سليم اده بتفسير منطقي لما جرى في جلسة انتخاب رئيس الجمهورية بالامس حيث تم اعطاؤه ١١ صوتا في حين اعلن سابقا انه غير مرشح للرئاسة..من حقنا الاستيضاح...متى اعلن ترشيحه رسميا ؟اذا كان الجواب النفي فيجب مسائلة النواب التغييريين وطرح الثقة بهم. 


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top