2024- 09 - 28   |   بحث في الموقع  
logo حزب الله ينفي ادعاءات إسرائيل حول وجود أسلحة logo وزير النقل يفند مزاعم أدرعي بشأن مطار بيروت الدولي logo الجيش الإسرائيلي يزعم القضاء على قائدين في الوحدة الصاروخية لحزب الله logo 8 غارات إسرائيلية جديدة على الضاحية الجنوبية فجراً logo حزب الله ينفي هذا الخبر logo حمية : مطار بيروت مدني بامتياز logo الحرب الإسرائيلية على لبنان تبدأ من الضاحية.. وتهديد للمطار logo قصف إسرائيلي على الضاحية.. وإعلان من العدو
نقيب المهندسين بحث مع الوفد القطري في آلية التعاون لتأمين فرص عمل للمهندسين في قطر
2022-09-30 14:26:32

إستقبل رئيس اتحاد المهندسين اللبنانيين نقيب المهندسين في بيروت عارف ياسين وأعضاء من مجلس النقابة في مكتبه في النقابة وفداً قطريا ضمّ من وزارة العمل، مدير ادارة الاستخدام في وزارة العمل القطرية ناصر عبد الله المناعي، رئيس قسم تصاريح العمل في وزارة العمل سالم درويش المهتدي، كما ضمّ أيضاً نائب الرئيس التنفيذي للشركة القطرية للاستقدام ابراهيم عبد الله الملا، وتم البحث في شؤون عامة وقضايا فرص العمل في مهنة الهندسة في كل الاختصاصات وأسواق العمل في البلدين.



ورحب النقيب ياسين وأعضاء المجلس بالوفد القطري، مؤكدا”عمق العلاقات المميزة بين الشعبين اللبناني والقطري”، لافتاً الى انّ “اللبنانيين يقدّرون مواقف الدول الشقيقة في الخليج العربي ووقوفها دوماً الى جانب الشعب اللبناني”.



وبعد أن عرض الوفد القطري لحاجات سوق العمل في دولة قطر، جرى نقاش معمّق ومفصّل حول الامكانات اللبنانية المتاحة التي تضم خبرات وقدرات ومهارات على المستويات العلمية العالية في الاختصاصات الهندسية كافةً إن على مستوى المكاتب الفردية أو الشركات المتوسطة والكبرى العاملة في مجال الدراسات والتنفيذ.



وتمّ الاتفاق على” استمرار التواصل والعمل على تشكيل منصّة في نقابة المهندسين وتكوين قاعدة بيانات لطلبات العمل تلبيةً لحاجات سوق العمل في دولة قطر إضافةً إلى الامكانات اللبنانية في كل المجالات والاختصاصات الهندسية، وتؤمّن التواصل بين طالبي العمل من المهندسين/ات حسب الكفاءات والمعايير والمواصفات المطلوبة. واتفقوا على متابعة الموضوع بين النقابة وممثلين عن وزارة العمل القطرية لإيجاد آلية للتعاون المشترك المستمر.



مواضيع ذات صلة

  1. بوحبيب بحث والمناعي مساهمة اللبنانيين في نجاح استضافة قطر لكأس العالم
  2. توفير فرص عمل للبنانيين في قطر... هذا ما قاله وزير العمل!
  3. سلسلة اجتماعات وزارية وديبلوماسية للرئيس ميقاتي في السراي الحكومي
  4. نصّار يبحث مع وفد قطري في تعزيز التعاون بين البلدين







وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top