2024- 09 - 28   |   بحث في الموقع  
logo حزب الله ينفي ادعاءات إسرائيل حول وجود أسلحة logo وزير النقل يفند مزاعم أدرعي بشأن مطار بيروت الدولي logo الجيش الإسرائيلي يزعم القضاء على قائدين في الوحدة الصاروخية لحزب الله logo 8 غارات إسرائيلية جديدة على الضاحية الجنوبية فجراً logo حزب الله ينفي هذا الخبر logo حمية : مطار بيروت مدني بامتياز logo الحرب الإسرائيلية على لبنان تبدأ من الضاحية.. وتهديد للمطار logo قصف إسرائيلي على الضاحية.. وإعلان من العدو
أهالي العالقين في تركيا شكروا من ساهم في ايصال صوتهم ومتابعة قضيتهم
2022-09-30 08:56:34

توجه أهالي العالقين في تركيا الذين نظموا تحركا صباح اليوم في منطقة ببنين – العبدة بالشكر والتقدير لكل من ساهم في ايصال الصوت و المساهمة في متابعة القضية مع الدولة التركية عبر السفارة اللبنانية في تركيا التي تقوم بجهد كبير لحل هذه الأزمة.

وقال الأهالي : “الشكر للوسائل الاعلامية و للنواب الذين التقوا وزير الداخلية والهيئة العليا للاغاثة والشكر المقدر والخاص للسفارة اللبنانية في تركيا “.

ولفت البيان الى أن ” ما يشاع عن تعنيف او تعذيب عار من الصحة، وهناك لهفة كبيرة لأهالي وأمهات العالقين، وهناك أيضا ضغط كبير في مراكز التوقيف و اعداد كبيرة لمهاجرين غير شرعيين من مختلف البلاد و لتركيا قوانين نحترمها ونثمن ذلك كي تحمي بلدها وكلنا ثقة في تعاملها الانساني مع أهلنا وشبابنا”.

مل الأهالي أن يعود ابناؤهم في القريب العاجل.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top