2024- 06 - 18   |   بحث في الموقع  
logo أموال ضائعة بين "النافعة" وشركات التحويل: خطأ تقني؟ logo قروض مصرف الإسكان ستُدفَع في تمّوز المقبل logo "الحزب" يستأنف عملياته وينشر فيديوات لمواقع إسرائيلية حساسة logo "إنعكاسات سلبية في لبنان"... أرقام تكشف الواقع! logo إسرائيل: الحرب مع حزب الله لا مفر منها logo فيديو لـ"حزب الله" يوثّق ما رجع به الهدهد! logo لا تهديد ولا تأكيد بوقف التصعيد logo استهداف سيارة في "البرغلية" الجنوبية (فيديو)
عبد المسيح يكشف عن ″جريمة″: ″لقد أُعذر من أنذر″
2022-09-21 15:26:36

نشر النائب أديب عبد المسيح عبر حسابه على “فيسبوك” ما يلي: “تشحيل الغابات.. تقدمت منذ فترة بكتاب إلى معالي وزير الداخلية والبلديات القاضي بسام مولوي أطلب فيها الإيعاز إلى البلديات ببذل كل الجهود اللازمة لضمان حسن تطبيق قرار وزير الزراعة المتعلق بتنظيم قطع الأشجار أو إستثمار الغابات والأحراج


بالتنسيق مع المراجع المعنية في وزارة الزراعة والبلديات والجمعيات المختصة، حيث نشهد ازدياد جريمة قطع الأشجار أو حرق الغابات بغرض بيع الحطب للتدفئة في الشتاء.


وقال: تشحيل الغابات والقطع بطريقة علمية ومنظمة هو السبيل الأمثل للحفاظ على أشجارنا وبنفس الوقت مساعدة المواطن في التدفئة خصوصا في ظل الغلاء الفاحش في سعر المازوت ودورلته.

M

سيتحول هذا الكتاب إلى سؤال للحكومة إذا لم يتم التعاطي معه بجدية. وسأعقد قريبا مؤتمراً صحافيا للإضاءة على تجاوزات بعض البلديات والسلطات المحلية في الشمال والكوره وشرطة البلديات في مسألة قطع الأشجار وتغطيتها وسأسمي الأشياء كما هي… ولقد أُعذر من أنذر… وأكيد بيعرفوا حالهم”.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top