2024- 09 - 28   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: الضاحية الجنوبية تستفيق على هول الضربات الإسرائيلية logo ترقب ثقيل في إنتظار معرفة مصير السيد نصرالله واجتماع طارئ للحكومة فور عودة ميقاتي logo الغدر الصهيوني.. من مجلس الأمن الى ضاحية بيروت!.. غسان ريفي logo شهداء وجرحى في قصف إسرائيلي على "النبطية" logo بصلية من "فادي 1".‏.. حزب الله يرد على "الهجمات الهمجية الإسرائيلية" logo للمرة الأولى... غارة إسرائيلية تستهدف بحمدون (فيديو) logo سلسلة غارات تستهدف "قضاء بعلبك" logo "صهر سليماني"... معلوماتٌ عن أبرز مرشح لـ"خلافة" نصر الله
تكريم جنان مبيض سكاف بدرع “فارس السلم المجتمعي” في المملكة الاردنية الهاشمية
2022-09-13 14:56:24

تم تكريم رئيسة قطاع المرأة في تيار العزم جنان مبيض سكاف في المؤتمر الدولي لفرسان السلام، مؤتمر “المرأة والريادة والاستثمار المستدام” الذي أقيم في المملكة الاردنية الهاشمية – عمّان في فندق “كمبنسكي” برعاية الدكتور طلال ابو غزالة وتنظيم فرسان السلام برئاسة الدكتور أمين ابو حجلة وبحضور ضيوف الشرف الشيخ سالم بن سلطان القاسمي من الامارات والشيخة مريم بنت خليفة من البحرين والدكتور عصام شرف رئيس مجلس وزراء مصر السابق، والقاضية تغريد حكمت ومشاركة قامات عربية رفيعة المستوى وممثلين عن كل من البحرين والعراق والسعودية وفلسطين والكويت وقطر والإمارات و مصر وسوريا ولبنان والأردن . 


والجدير بالذكر ان مبيّض شاركت في المؤتمر بورقة عمل عن “ريادة المرأة اللبنانية … تكامل وليس تنافسا” وعرضت فيلماً وثائقيا حضّر خصيصا للمناسبة ليسلط الضوء على نماذج نسائية ناجحة في عالم الريادة والاعمال من اعداد new media production .


وفِي ختام المؤتمر تم تكريم مبيض بدرع فارس السلم المجتمعي بالاضافة الى شهادة تقديرا لمشاركتها الفعالة وجهودها البناءة في اثراء المؤتمر .




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top