2024- 06 - 24   |   بحث في الموقع  
logo إعلام عبري: إسرائيل ستستخدم أسلحة لم تستخدمها قبل ضد لبنان logo بري تابع الاوضاع الامنية مع مدير المخابرات.. واستقبل هؤلاء logo وفد من تجمع أهالي شهداء وجرحى ومتضرري انفجار المرفأ التقى الحجار logo مقتل “قاصر” بحادث سير في عكار.. إليكم التفاصيل logo مستندات هامة في ملف المرفأ... شخصية "بارزة" تزور الحجار الأسبوع المقبل! logo "علاقات الصداقة بين لبنان وقبرص عميقة"! logo بالفيديو: "غاراتٌ" تُخرج الطلاب من مركز الامتحانات! logo الابيض "يتحدث" عن 8 مشاريع لِدعم النظام الصحي!
وزير العدل يهاجم أهالي ضحايا المرفأ: مدفوعون سياسياً
2022-09-07 23:56:03

"وصل الوزير الى قعر القعر".. بهذه العبارة، رد ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي على وزير العدل في حكومة تصريف الأعمال، هنري خوري، بعد اتهامه لعائلات الضحايا بالتحرك على ايقاع سياسي، وأن هناك من يدفعهم باتجاه منزله.
افتح يا تشلب يا هنري خوري يا وزر العدل…كلمة وزر مقصودة. pic.twitter.com/xEoesRmguQ
— mohsen moslimani (@MMoslimani) September 7, 2022
وتحرك أهالي ضحايا انفجار المرفأ، باتجاه منزل الوزير الخوري في محاولة لمقابلته واستيضاحه عن أسباب طلبه من مجلس القضاء الأعلى تعيين قاضٍ رديف للمحقق العدلي في الملف القاضي طارق البيطار، لكن عنصرَين من جهاز "أمن الدولة"، موكلين حماية منزله، منعا الأهالي من اقتحام المنزل. وظهرا في مقاطع الفيديو التي ظهرت في البث المباشر أثناء التحرك، يمنعان المتظاهرين من الدخول الى المنزل.
وتبين أن الوزير خوري كان موجوداً خارج المنزل. وقال في تصريحات لقناة "الجديد" أثناء اقتحام باحة المنزل، أنه خارج المنزل لكن أطفاله اصيبوا بالرعب، وقال: "يا عيب الشوم على هيك حركات".. واتهم المتظاهرين بأنهم مدفوعون من جهات سياسية وفّرت لهم السيارات والمرافقين لتنفيذ التحرك.
وزير العدل #هنري_خوري يُهاجم أهالي ضحايا #إنفجار_مرفأ_بيروت : "في حدا عم يدفعلن .. ما بصير هيك" ! @ramezelkadi https://t.co/afdYWnkZGy pic.twitter.com/uxpp2yOdUh
— Al Jadeed News (@ALJADEEDNEWS) September 7, 2022
وزير العدل #هنري_خوري عن قضية تعيين قاض رديف للقاضي #طارق_البيطار : "ليه أنا عارف شو في بالملف" !@ramezelkadi https://t.co/ZBdvAS9H4i pic.twitter.com/JUKXI21RlW
— Al Jadeed News (@ALJADEEDNEWS) September 7, 2022
وسأل خوري: "من قال إن أحداً يحاول أن ينال من القاضي البيطار؟"، ورأى أنه قام بخطوة لكسر الجمود في الملف العالق منذ 10 أشهر بالقول: "كل همي أن أساعد بالملف".
تصريحات خوري، أثارت غضباً واسعاً لجهة اتهام الناشطين بأنهم مدفوعون من جهات سياسية نحو منزله. وقال الناشط لوسيان بو رجيلي إن الوزير "وصل الى قعر القعر".. واتهمه آخرون بأنه يشارك في دفن العدالة.
هيدا "الوزير" وصل لقعر القعر بوقاحته وانحطاطه!!!عم يتهم اهالي الضحايا (يلي كل مطلبهم هو تحقيق العدالة لاحبائهم يلي خسروهم)… انهم مأجورين ومدفوع لهم ليتحركوا امام منزله مطالبين بوقف التدخلات السياسية والعدالة!!#حكام_العار❗️#هنري_خوري pic.twitter.com/GJuijWuHie
— lucien bourjeily (@lucienbourjeily) September 7, 2022
وزير العدل هنري خوري لأهالي الضحايا: "يا عيب الشوم على هيك حركات "معه حق، يا عيب الشوم على وزير عدل مؤتمن على العدالة بيشارك منظومة الاجرام بدفن العدالة.
— Lina Zhaim ~ لينا (@LinaZhaim) September 7, 2022


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top