2024- 10 - 06   |   بحث في الموقع  
logo ليل الضّاحية تحوّل الى نهار.. 25 غارة إسرائيلية أمس! logo المكاري في القمة الفرنكوفونية: لبنان يرفض الحرب logo الابيض يتسلم شحنة أدوية ومستلزمات طبية من اليونيسف اليوم logo صحيفة فرنسية تنشر القواعد العسكرية الإسرائيلية المستهدفة من إيران logo حزب الله يستهدف 25 ضابطاً وجندياً في صفوف "النخبة الإسرائيلية" logo "سوف تخرج الامور عن السيطرة"... مكاري: لبنان يرفض الحرب logo ترقب لنتائج المبادرات لوقف إطلاق النار.. ومؤتمر في باريس هذا الشهر لدعم لبنان logo إسرائيل تزعم اكتشاف نفقًا لحزب الله جنوب لبنان (فيديو)
حذف حساب "بورن هاب" في "أنستغرام"!
2022-09-06 12:56:21

حذف موقع "إنستغرام"، من على منصته حساب موقع "بورن هاب" الإباحي الشهير الذي كان يتابعه أكثر من 13 مليون شخص وأكثر من 6200 مشاركة، بعد جهود من ناشطين حقوقيين.
ونقلت وسائل إعلام اميركية أن هذه الخطوة تأتي بعد شهر واحد من قيام شركتي "فيزا" و"ماستركارد"، بقطع امتيازات الدفع لـ"ترافيك جانكي"، الذراع الإعلانية للموقع الإباحي الذي مازال حاضراً في منصات اجتماعية أخرى مثل "تويتر".ولم يوضح "إنستغرام" سبب حذف حساب "بورن هاب"، ولم تعلق شركة "ميتا" المالكة للمنصة على الموضوع أيضاً، لكن الناشطة المناهضة للموقع الإباحي، ليلى ميكلويت، شاركت عبر حسابها في "تويتر"، لقطات شاشة تشير إلى أن الحساب قد تم حذفه بسبب انتهاك إرشادات مجتمع "إنستغرام".
Instagram: “We removed Pornhub’s account…”Have a good weekend. pic.twitter.com/o9rIDlGyBa
— Laila Mickelwait (@LailaMickelwait) September 3, 2022
وميلكويت، هي مؤسسة حملة "ترافيكينغ هاب"، التي تدعو إلى إغلاق الموقع الإباحي، ومحاسبة مديريه عن التمكين والتوزيع والربح من الاغتصاب وإساءة معاملة الأطفال والاتجار بالجنس والاعتداء الجنسي القائم على الصورة الإجرامية، حسبما أفاد موقع "ذا فيرج" التقني.ودعت ميكلويت شركات التكنولوجيا الكبرى الأخرى مثل "غوغل" و"أمازون" و"مايكروسوفت" "لتحذو حذو إنستغرام".وقبل حذفه، كان حساب "بورن هاب" في "أنستغرام" ينشر مقاطع فيديو وصوراً غير إباحية، لكنه "كان يروج بشكل مباشر للمواد الإباحية، حيث ظهرت مقاطع فيديو تشجع الناس على أن يصبحوا فنانين إباحيين"، وفقاً لداون هاوكينز، الرئيس التنفيذي للمركز الوطني للاستغلال الجنسي، وكان من بين مجموعة من المدافعين الذين ضغطوا على "إنستغرام" لإزالة حساب الموقع.ومازال حساب موقع "بورن هاب" نشطاً في "تويتر"، عليه 3.4 مليون متابع، وتحظى قناته الرسمية في "يوتيوب" بـ882 ألف مشترك.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top