2024- 10 - 06   |   بحث في الموقع  
logo ليل الضّاحية تحوّل الى نهار.. 25 غارة إسرائيلية أمس! logo صحيفة فرنسية تنشر القواعد العسكرية الإسرائيلية المستهدفة من إيران logo حزب الله يستهدف 25 ضابطاً وجندياً في صفوف "النخبة الإسرائيلية" logo "سوف تخرج الامور عن السيطرة"... مكاري: لبنان يرفض الحرب logo ترقب لنتائج المبادرات لوقف إطلاق النار.. ومؤتمر في باريس هذا الشهر لدعم لبنان logo إسرائيل تزعم اكتشاف نفقًا لحزب الله جنوب لبنان (فيديو) logo قبل يوم من ذكرى "طوفان الأقصى"... غوتيريش يدعو إلى إنهاء "سفك الدماء"! logo هاشم صفي الدين... وحزب الله يؤجّل حسم مصيره!
لقاء للتصدي لآفة الادمان على المخدرات في الشمال!
2022-08-31 09:56:31

استقبل مفتي عكار الشيخ زيد زكريا، مفتي طرابلس والشمال الشيخ محمد إمام، والرئيس الفخري لجمعية ام النور المطران غي بولس نجيم، على رأس وفد، وجرى البحث بكيفية التنسيق والتعاون في التصدي لآفة الادمان على المخدرات، بالاضافة الى الشؤون الدينية والأوضاع الدقيقة التي تمر على طرابلس وعكار وكل لبنان.

بعدها التقوا محافظ عكار عماد لبكي في سرايا حلبا، واطلعوه على النشاطات المشتركة التي تقام في مجال معالجة المدمنين على المخدرات ومشروعهما المشترك في طرابلس وإمكانية توسيعه ليشمل محافظةعكار.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top