2024- 10 - 06   |   بحث في الموقع  
logo ميقاتي: نثمن دعم ماكرون للبنان ونتنياهو “عار على الإنسانية” logo حسابات الحرب الواقعية logo دروس أحمد سعيد التي لا تُستوعب logo في جغرافيا النزوح إلى سوريا.. وديموغرافيته logo مجددًا... غارة إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية (فيديو) logo "نتنياهو عار على الانسانية جمعاء"... رسالةٌ من ميقاتي إلى ماكرون logo القرار أُتخذ... وسيُعلن عنه رسمياً اليوم عند الثانية عشرة ظهرا! logo ليل الضّاحية تحوّل الى نهار.. 25 غارة إسرائيلية أمس!
مولد يتسبب بإشكالية جديدة على خلفية التقنين العشوائي: المشتركون يناشدون وزارة الاقتصاد والأجهزة الأمنية التدخل
2022-08-29 23:26:30

تداعى المشتركون في مولد الكهرباء (مشعلاني) إلى وقفة احتجاجية بالقرب من المولد في منطقة جديدة المتن، شارع كنيسة مار أنطونيوس الكبير، بعدما فاقت ساعات التقنين وإطفاء المولد اليوم الاثنين الـ 11 ساعة حتى الآن، وفي شكل متواصل منذ السادسة عصرا وحتى الساعة، وسط سخط المشتركين وغضبهم، وبخاصة أن أخبارا يتم تداولها نقلا عن صاحب المولد وكذلك عن مشغله والأخير من آل زعيتر، مفاده أن المسألة عائدة إلى عدم توافر مادة المازوت، وما زاد من حال الغضب أن صاحب المولد كما ومشغله قد أطفآ أيضا هاتفهما الخلوي. وتقرر إعداد عريضة تطالب صاحب المولد برفعه من المكان ليصار إلى وضع مولد آخر يكون صاحبه قادرا على تأمين المازوت للمشتركين. كما وناشدوا فرق حماية المستهلك ووزارة الاقتصاد والأجهزة الأمنية المعنية، التدخل سريعا لمعالجة الوضع.

إشارة إلى أن إشكالا كان حصل الأسبوع الماضي، مع صاحب المولد نفسه، على خلفيّة التقنين العشوائي للكهرباء. وكاد أَن يتطور أَكثر، بعدما قرر صاحب المولد تمديدا عشوائيا إضافيا للتقنين الكهربائي، بدءا من السادسة من مساء، وحتى الحادية عشرة، على ما قال وقتها المشتركون في المولد، ومِن دون سابق إنذار.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top