2024- 09 - 29   |   بحث في الموقع  
logo ميقاتي يتلقى اتصالاً من نظيره العراقي: نشكرُ دعم بغداد الدائم للبنان logo قبلان: من اغتال الأمين العام لحزب الله يريد اغتيال لبنان logo القادة الذين اغتالتهم إسرائيل بالتزامن مع اغتيال نصرالله وبعده logo “أمل” شيّعت الشهداء الرساليين في بلدة طيردبا logo "الموقف ثابت بدعم لبنان"... إتصالٌ عراقي بميقاتي logo صحيفة أميركية تكشف سبب نجاح "استخبارات اسرائيلية" مع حزب الله logo "أسباب كيدية"... عودة يناشد عدم ربط مصير لبنان بأي جماعة أو دولة logo بالفيديو: اليكم ما جرى صباحاً عند المعابر الحدودية
اطلاق كتاب “سباق مع القطار” للكاتبة ايمان علوية
2022-08-24 23:26:36

أطلقت جمعية أحياء في وحدة الإنشطة الإعلامية كتاب “سباق مع القطار” خلال حفل توقيع، بعد ظهر اليوم في مجمع المجتبى (عليه السلام)، برعاية وحضور عضو المجلس المركزي في حزب الله الشيخ نبيل قاووق.


يروي الكتاب سيرة الشهيد الشيخ محمد رملاوي الذي استشهد في جبهة الفاو للكاتبة إيمان علوية.


حضر الحفل نخبة من علماء الدين والفعاليات السياسية والشخصيات، وجمع من رفاق الدرب والمحبين، وفي مقدمتهم والدة الشهيد وعائلته الكريمة.


ألقى سماحة الشيخ نبيل قاووق كلمة تحدّث فيها عن رفيق دربه الشيخ رملاوي وبعض مزاياه وسلوكياته ومؤثريته في محيطه بين لبنان وإيران.


كما ألقت الكاتبة إيمان علوية كلمة تحدّثت فيها عن تجربتها والتحديات التي واجهتها أثناء رحلتها في البحث والكتابة عن الشيخ الشهيد.


وتخلل الحفل عرض فيديو تعريفي يلخص أبرز المحطات في حياة الشهيد.


قبل الختام قدّمت جمعية أحياء ووحدة الأنشطة الإعلامية متمثلة بمسؤولها الشيخ علي ضاهر، لوحة رمزية وباقة من الورد لوالدة الشهيد وعائلته.


وفي الختام جال الحضور حول مجموعة من آثار الشيخ رملاوي؛ العمامة والعباءة، الراديو الخاص به ومسجلته، بعض من بطاقاته ورسائله… ليصل إلى الجانب المخصص لتوقيع الكتاب مع الكاتبة إيمان علوية.





وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top