2024- 10 - 06   |   بحث في الموقع  
logo "ليشعر ماكرون وبعض الغرب بالعار"... تصريحاتٌ "ناريّة" لـ نتنياهو logo الجيش الإسرائيلي يزعم اعتراض مسيّرات أطلقت من الشرق logo إسرائيل تزعم استهداف منشآت عسكرية للحزب في بيروت! logo نحو "المليون نسمة"... ياسين: لبنان يواجه أكبر أزمة نزوح في تاريخه logo الولايات المتحدة تواصل إجلاء مواطنيها من لبنان logo ما هو العدد الرسمي للنازحين اللبنانيين إلى العراق؟ logo تفاصيل تكشف كيف تمكنت إسرائيل من الوصول إلى قادة حزب الله logo بعد غارات عنيفة هزّت الضاحية الجنوبية.. نزوح من منطقة صبرا (فيديو)
تكريم المجلس الإغترابي في الريحان الجنوبية من قبل أحمد زين
2022-08-22 12:33:37

في التفاتةٍ مميّزةٍ كرّمَ الأستاذ أحمد زين وعائلته الكريمة أعضاء المجلس الإغترابي في منزلهم الكائن في بلدة الرّيحان الجنوبيّة، حيث استضافوهم على مأدبة الغداء بأجواءٍ ملؤها المحبّة . شقيق الأستاذ أحمد صاحب مطعم الجواد الكائن قرب كنيسة مارمخايل الأستاذ محمود زين قدّم طعام الغداء على شرف وفد المجلس الإغترابي مرحّباً به وبجهوده التي يبذلها في سبيل خدمة المحتاجين والفقراء. حفل الغداء هذا كان بعد قيام أعضاء المجلس الاغترابي بافتتاح مكتبة الريحان العلمية وجمعية خاصة تُعنى بالأم والطفل. وهذا ديدن عائلة زين التي لم تبخل يوماً في تقديم ما باستطاعتها في سبيل خدمة الناس، حيث كانت وما زالت معطاءةً بكلّ ما للكلمة من معنى، وصاحبة الأيادي البيضاء وفعل الخير. ونحن في المجلس الإغترابي لا يسعُنا إلاّ أن نتقدّم بجزيل الشكر والتقدير للعائلة الكريمة على حسن استقبالها وضيافتها لنا، راجين من اللّه العليّ القدير التوفيق والسّداد لها، لتبقى كوكباً مضيئاً في فضاء العمل الإنساني والخدماتي.




كلمات دلالية:  المجلس زين الغداء الأستاذ الإغترابي سبيل خدمة حيث
 

ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top