2024- 07 - 08   |   بحث في الموقع  
logo حزب الله: التواصل مستمرّ مع بكركي واللقاء الجديد في أوانه logo فرصةٌ أمام طهران... آمالٌ بالانفتاح الدبلوماسي في عهد بزكشيان logo لابيد يفشي سراً عن الجيش الإسرائيلي logo بعد إعفاء الحريديم من التجنيد... تساؤلاتٌ حول مصير الإسرائيليين العرب! logo تعرّفوا على زعيم ائتلاف اليسار الفرنسي! logo استهداف "رابيد" ودراجة نارية في القليلة logo داخلية فرنسا: فوز ائتلاف الاحزاب اليسارية بالانتخابات البرلمانية logo لعنة اللبننة تحلّ على فرنسا
حملة “أهلا بهالطلة بطرابلس” في معرض رشيد كرامي: لأهمية دعم المراكز السياحية المنتشرة في طرابلس
2022-08-12 15:56:40

نظمت مجموعة مؤلفة من الناشطين والناشطات حملة مناصرة تهدف الى تغيير الصورة النمطية لمدينة طرابلس وذلك للحث على بث صورة ايجابية بهدف تشجيع السياح وتسليط الضوء على معالمها السياحية.

الحملة التي أتت تحت شعار “أهلا بهالطلة بطرابلس” في معرض رشيد كرامي الدولي نظمها المعهد اللبناني لدراسات السوق كمبادرة فردية ضمت مجموعة من شباب وشابات المدينة الى جانب نوابها للوقوف على حقيقة ما تحتاجه المدينة بالفعل للنهوض بها.

وبالمناسبة القيت كلمات لعدد من النواب والناشطين والناشطات شددت على اهمية دعم المراكز السياحية المنتشرة في طرابلس كونها الوسيله الوحيدة للنهوض السياحي.








وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top