2024- 07 - 05   |   بحث في الموقع  
logo طلب من القاضية إسكندر إلى الاستئناف في ملف “رياض سلامة” logo بالجرم المشهود.. توقيف سارق logo اللجان الأهلية ترد على مرسال غانم: رئيس الحكومة ليس مكسر عصا.. logo أبرزُ تعديلات حماس على اتفاق هدنة غزة! logo تحدّياتٌ تنتظر حزب العمال البريطاني بعد فوزه التاريخي! logo المسار التصاعدي لأسعار مادة "حيوية" مستمر... والآتي أعظم! logo دعوى سلامة تابع... تكليفٌ من عويدات! logo بعد جريمة حارة حريك... الأمن يوقف القاتل!
الوضع صعب.. إرتفاع في اعداد حالات الانتحار
2022-08-05 14:56:28

لاحظ المتابعون الارتفاع الكبير في أعداد حالات الانتحار، لا سيما ضمن الفئة الشبابية، على الرغم من أن لا احصاءات رسمية دقيقة حتى الساعة . واعتبرت مصادر طبية أن الأمر يعود الى المشكلات الاجتماعية والاقتصادية التي يعاني منها المواطن، في ظل الارتفاع في نسبة البطالة، والفقر، وتراجع في فرص العمل، ما يرفع من حالات الاكتئاب التي تعتبر واحدة من ابرز الاسباب التي قد تؤدي الى الانتحار. 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top