2024- 06 - 20   |   بحث في الموقع  
logo "لا نعرف نهارنا من ليلنا"... الحرب النفسية على "الشمال" بيد حزب الله logo نصرالله يطلّ من شاشة الحدث! logo "لقاءات ليست محصورة"... نائب "يحسم": أتبنى ما أراه مناسبًا! logo "إذا قُطعت لدينا لساعات"... كوهين: سنقطع الكهرباء عن لبنان لأشهر logo كميل شمعون: 20 ألف مقاتل على القليلة! logo قبرص تتحرّك ضد "وجود حزب الله" logo طلال أبو غزالة يتنبأ بحرب ستهز العالم قريبًا ويكشف لأول مرة أسرار ثروته ونجاحه: مبروك لغزة وفلسطين! logo قتل جندي لزوجته... يشعل توتراً بين جهازين!
الفيول الإيراني.. الكُرة في ملعب نصر الله
2022-07-27 21:56:06

وضعت قوى سياسية ومواطنون لبنانيون، هِبَة الفيول الإيراني التي تحدث عنها أمين عام "حزب الله" حسن نصر الله، في ملعبه، إثر موافقة حكومية من وزير الطاقة، وهي موافقة مبدئية تحتاج موافقة أشمل من الحكومة، وموافقة سياسية من أبرز معارضي الحزب وإيران في لبنان، رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع.
٣) عام ٢٠١٧، أصدر سعد الحريري قرار يقضي باعطاء المؤسسات العامة والبلديات أو اتحادات البلديات، الحق في قبول الهبات دون العودة إلى مجلس الوزراء للحصول على الموافقة.
— Leila Nicolas (@lnicolasr) July 26, 2022
على مدار الساعات الماضية، تحدى مغردون قريبون من الحزب، الدولة اللبنانية أو خصومهم في السياسة، القبول بهذه الهِبة. تحت وسم "بدنا الفيول الإيراني"، طالب كثيرون باستقدامه، خصوصه أنه لا يرتب على الدولة اللبنانية أي تداعيات متصلة بالعقوبات على إيران، كون الشحنة ستكون هِبَة وبلا كلفة مالية.. وشكك كثيرون في أن يوافق خصوم الحزب على ذلك.
"السياديين" لا بدهن يطلعو نفطهن، ولا بيقبلو نفط مجاني من غيرهن، وقاعدين عالعتمة.#بدنا_الفيول_الإيراني
— هادي القبيسي (@hkobaysi) July 27, 2022
وأنا هلأ بقول انا حاضر جيب مجاناً فيول ايراني لمعامل الكهرباء اللبنانية بس خلي الحكومة اللبنانية تقول هي جاهزة تستقبل هذه الفيول بس حتى ما تجي الفيول وتبقى مقابل الشواطئ اللبنانية ولا تجرأ الحكومة اللبنانية على استلام الهبة..-سماحة السيد حسن نصرالله


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top