2024- 06 - 25   |   بحث في الموقع  
logo مانشيت “الأنباء”: مأدبة “روحية” في بكركي… ولبنان يدحض الإتهامات من قلب المطار logo افتتاحية “الجمهورية”: جهود الحل السياسي متواصلة رغم ضجيج التهديدات… بري: أمامنا شهر حاسم logo لعبة الحرب والعزف على أوتار اللبنانيين!.. بقلم: سهى آغا logo ‏البترو دولار.. من الهيمنة إلى مفترق طرق!.. بقلم: إيمان درنيقة الكمالي logo عناوين الصحف logo اسرار الصحف logo سنة على تمرد بريغوجين:خفايا وأسرار logo السويداء من السِلميّة إلى نصف العسكرة
نقابة أصحاب الأفران دعت المطاحن العاملة إلى إعارة تلك المتوقفة قمحا مدعوما ورفع إنتاجها للحد الأقصى
2022-06-26 11:55:06

دعا أمين سر نقابة أصحاب الأفران، ناصر سرور، ​المطاحن​ العاملة إلى "إعارة المتوقّفة عن العمل ​القمح​ المدعوم من مخزونها لتُعاود عملها، وإلى رفع إنتاجها إلى الحدّ الأقصى واستقبال كلّ قسائم ​الطحين​ مع أصحاب الأفران، الّتي لم تتسلّمها بسبب إقفال المطاحن الّتي كانت تسلّمها، وهي الباقليان والتاج والبقاع".

وشدّد في بيان، على أنّ "القمح والطحين و​الخبز​ المدعومين، ليسوا ملكًا لمطحنة أو فرن، وأي توقّف عن الإنتاج والبيع يعرّض للمساءلة القانونيّة والقضاء"، داعيًا أصحاب الأفران إلى "التّصريح لنقابة الأفران عن الكميّة الّتي تسلّموها من الطّحين ابتداءً من 1 حزيران إلى 25 منه دون إبطاء".

وأشار سرور إلى أنّ "على ​وزارة الاقتصاد والتجارة​ الطّلب من المطاحن جداول تسليم الطّحين للأفران مع أذونات التّسليم الموقّعة من 1 حزيران لغاية 25 منه، لمكتب الحبوب، للاطّلاع عليها ومعرفة الجهة المقصّرة".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top