2024- 06 - 25   |   بحث في الموقع  
logo عناوين الصحف logo اسرار الصحف logo سنة على تمرد بريغوجين:خفايا وأسرار logo السويداء من السِلميّة إلى نصف العسكرة logo المشهد السياسي.. هَل تغير حرب الشمال قَواعد اللعبة بين لبنان واسرائيل؟.. بقلم: العميد مُنذِر الايوبي logo إطلاق الشائعات بدلا من الصواريخ.. الحرب مستبعدة!.. غسان ريفي logo منصوري يلعب على الحبال: بين المودعين والمصارف والحكومة logo "الحزب" يستعد للحرب: غوّاصات وطوربيدات.. وصواريخ تخترق القبة الحديدية
نقابة محامي طرابلس: لعدم التعرض لكرامات الأشخاص والمقامات الدينية تحت أي عنوان
2022-06-25 18:56:22

إستنكر مجلس نقابة المحامين في طرابلس، في بيان، “ما دونه المحامي خالد مرعب في صفحته الخاصة على تطبيق facebook بحق صاحب السماحة مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان، من ألفاظ وتعابير لا تمت إلى الآداب العامة بصلة، ولا إلى أخلاقيات المحاماة بوشيجة، ولا إلى حرية إبداء الرأي بقربى”.


وتابع: “إن التطاول على أي إنسان في الأصل مرفوض، فكيف به إذا كان تطاولا على مقام ديني رفيع، كمقام صاحب السماحة، وكيف به إذا جاء بهذا الأسلوب الذي أقل ما يقال فيه أنه ممجوج، ويرتب على كاتبه مسؤوليات قانونية، أحرى بمن هو محام أن يعرفها ويتجنبها”.

وختم: “إن النقابة لن تتأخر في اتخاذ الإجراءات اللازمة بشأن هذا الفعل، عبر الوسائل القانونية المتاحة، حفاظا على نقاء الرسالة التي تحملها، وتذكيرا بأن مناقب المهنة تحظر التعرض لكرامات الأشخاص والمقامات الدينية، تحت أي عنوان كان”.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top