2024- 09 - 29   |   بحث في الموقع  
logo النظام يعلّق رسم تصريف مئة دولار للسوريين لمدة أسبوع logo شاركت في ضربات الحديدة... معلومات بشأن طائرات الـ"F15" logo أولُ تصريحٍ أميركي عن نوع السلاح المستخدم باغتيال نصرالله! logo "المقاومة ستنتصر"... نائب "حزب الله": قتل القادة لن يهزمنا logo مقتل فرنسيين في الغارات الإسرائيلية على لبنان logo صاروخٌ باليستي من لبنان إلى حيفا (فيديو) logo قرى الجنوب شيعت شهداءها logo إليكم حصيلة العدوان الاسرائيلي على عنقون
ليا سلامة تترك برنامجها السياسي
2022-06-24 14:26:00

ستترك المذيعة الفرنسية من أصول لبنانية، ليا سلامة، برنامجها السياسي الذي تقدمه على قناة "France 2" منذ العام 2016، لتكرس وقتها للاهتمام ببرنامج الحوار المسائي الذي تقدمه كل سبت والبرنامج الصباحي اليومي على إذاعة "France Inter".
وقالت صحيفة "لو فيغارو" الفرنسية أن الإعلامية الفرنسية، كارولين رو، ستخلِف سلامة في البرنامج السياسي على الأغلب، رغم أن الاتقاق معها ليس مؤكداً بعد.من جهته، شكر لوران غايمييه، المدير التنفيذي في "فرانس تليفزيون"، سلامة، على أداء البرنامج طوال السنة الماضية. وقال: "لقد أجرينا 15 عرضاً سياسياً منذ أيلول/سبتمبر في وقت الذروة. كنا الوحيدين الذين فعلوا ذلك. فلتحيا السياسة على فرانس 2".وليا سلامة هي ابنة وزير الثقافة اللبناني الأسبق غسان سلامة، ولدت العام 1979، وغادرت لبنان مع عائلتها أثناء الحرب الأهلية وهي في الخامسة من عمرها. وهي متزوجة من رافائيل غلوكسمان، النائب الأوروبي وعالم الفلسفة، وقدمت العديد من البرامج السياسية في التلفزيون الفرنسي.واستضافت في برنامج "إيليزيه 2022" المرشحين الـ12 للدورة الأولى من الانتخابات الفرنسية، فيما كانت المذيعة التي أدارت المناظرة الرئاسية قبيل الانتخابات الفرنسية الأخيرة، بين الرئيس ماكرون ومنافسته حينها مارين لوبن، كما أن صوتها يرافق الفرنسيين كل صباح عبر إذاعة "فرانس إنتير".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top