2024- 10 - 05   |   بحث في الموقع  
logo السفير المصري: نحن إلى جانب لبنان ونحاول التخفيف من مأساة شعبه logo الكشف عن مخطط إيراني لاستهداف موقع يهودي في اليونان logo "هدف الرد الإسرائيلي"... وزير النفط الإيراني: لا أشعر بالقلق logo موقف كتائبي "لافت"... الأولوية تكمن هنا! logo "لحماية لبنان"... مولوي يناشد المجتمع الدولي logo "تَزُولُ الجِبَالُ وَلاَ تَزُلْ"... حزب الله ينشر فيديو جديد logo "في بيروت"... ادرعي يزعم استهداف مقر الاستخبارات التابع لحزب الله (فيديو) logo إليكم حصيلة العدوان على بعلبك الهرمل والبقاع الأوسط
"أمن الدولة" يسأل عن إعلامية.. شتمت الرئيس!
2022-06-16 15:26:19

قالت مقدمة برنامج "خلية الأزمة" على قناة "أم تي في"، سابين يوسف، إن عناصر من المديرية العامة لأمن الدولة، سألت المختار عنها، بتهمة "توجيه شتائم للرئيس".
وقالت يوسف في تغريدة في "تويتر" إن عناصر الدورية سألوا المختار، وتحفظوا عن السبب بداية، قبل أن يقول أحدهم لمختار قريتها إنها "شتمت الرئيس" ميشال عون. وقالت إن المختار أجابهم بأنها ليست الوحيدة "بسبب المعيشة التي وصلنا لها".
وأوضحت سابين أنها لا تشتم، لكنها تنتقد بالسياسة، مضيفة: "لا تهديدات الحزب تخيفني ولا حركاتهم تخيفني، وسأبقى أقول كلمة الحق حتى آخر نفس".
توجه جهاز أمن الدولة وسأل المختار عني وعن عنواني المهم بلا طول سيرة،قام المختار سألهم بس عفواً ليش عم تسألوا فجاوب العنصر"سابّة الرئيس"قلو روح يا ابني شو هي الوحيدة ما كل الناس عم تسبّ،شو هاي عيشة معيشنا ياها


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top