2024- 09 - 29   |   بحث في الموقع  
logo صحيفة فرنسية تكشف: عميل إيراني سرّب معلومات حساسة قادت لاغتيال نصرالله logo كيف حدّدت إسرائيل موقع الشهيد السيد نصر الله؟ logo بالفيديو: غارة عنيفة على الشويفات logo اغتيال نصرالله يفتح الباب لتوغل إسرائيلي في لبنان.. خطة نتنياهو تتسارع logo بايدن: حان الوقت لوقف إطلاق النار في لبنان logo حسن نصرالله... قائد المقاومة لثلاثة عقود logo تنياهو ينفذ "ضربته الأقوى"... نظام إقليمي جديد عنوانه إسرائيل logo تاريخ حزب الله وأمنائه العامين: من التأسيس إلى اغتيال نصرالله
برج الثور حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 17 أبريل 2022
2022-04-17 05:27:09


برج الثور حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 17 أبريل 2022


يحرص الكثيرون من مواليد برج الثور على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وفى هذا الإطار تقدم  توقعات خبيرة الأبراج والفلك عبير فؤاد لأصحاب برج الثور على الصعيد الاجتماعى والعاطفى.



حظك اليوم .. برج الثور من 21/4 إلى 21/5 :



مهنيا: القمر في مواجهتك فلا تستسلم للعصبية مع الزملاء.



عاطفيا: حاول أن تفرمل عصبيتك وتتحكم في حساسيتك.



توقعات الأبراج لمواليد برج الثور الفترة المقبلة



يتوقع علماء الفلك أن يحقق مولود برج الثور تفوقا بالعمل خلال الفترة المقبلة، كما يتوقع أن يسمع أخبار جديدة وإيجابية تجعله يشعر بالسعادة.



مبادرتك بالخير لن تعود عليك سوى بالخير، وكن مستعدا هناك ارتباط جديد بطريقك، وحاول أن تتعامل مع الأشخاص المهنيين المخلصين لعملهم، ولا تنجرف نحو الموضوعات الشائكة التي قد يورطك فيها البعض، ويضعوك داخل أزمة ليس لك يد فيها.



صفات برج الثور



يمتاز مواليد برج الثور بأنهم طوال الوقت يؤمنون بإخلاص من حولهم، ولا يضعون أبداً النية السيئة في ردود أفعال الغير، وحين يقابلون أفعالهم الخيرية بتجاهل أو عدم تقدير يحزنون للغاية، ويتسبب الأمر لهم في بعض الضيق، مما قد يجعلهم في بعض الأوقات سريعي الغضب.



مشاهير برج الثور



ومن مشاهير برج الثور الفنانة نانسى عجرم، والفنانة أصالة والفنانة فيفى عبده والفنان العالمى جورج كلونى والفنان حسن الرداد .



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :




توافق برج الثور في الحب والزواج وعلاقة قوية مع العذراء وعملية مع الجدي



 




توقعات برج الثور 2021 مهنيًا وفق حركة الكواكب





 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top