2024- 06 - 22   |   بحث في الموقع  
logo الحاج حسن: التهديدات لن تعدّل في قرار المقاومة logo لقاء مشترك لقيادتي “حزب الله” وحركة “أمل” في الجنوب logo صواريخٌ من لبنان باتجاه الجليل! logo استهداف سيارة في البقاع الغربي! (فيديو) logo "حزب الله سيدمّرنا"... إسرائيل: الحرب على لبنان هو انتحار جماعي logo “حزب الله” يواصل استهداف المواقع الإسرائيلية logo عز الدين: إيقاف الحرب على غزّة هي طريق الحل logo الضفة:المقاومة تعدم ضابط مخابرات اسرائيلي
28 عائلة تعيش فيهما.. مبنيان مهددان بالسقوط بأي لحظة
2022-03-25 14:26:36

أرسلت قوة أمنية للمؤازرة في إخلاء عقارين في الغازية – حي التعاونيات – مشروع الحاج حيدر غدار، بناء على إشارة النائب العام الاستئنافي في الجنوب القاضي رهيف رمضان وإنفاذا لقراري مجلس الوزراء والهيئة العليا للاغاثة، وذلك بعد سقوط حائط الدعم العائد للمبنيين وبعد الكشف عليهما وتبيان إمكانية سقوطهما في أي لحظة وحرصا على سلامة 28 عائلة تشغلهما، وسط اعتراض سكان المبنيين الذين طالبوا بتعويضهم وتأمين بديل لهم.


وحمل السكان علي بكداش مسؤولية انهيار حائط الدعم والتسبب بتشريد 28 عائلة بعد أن قام بجرف عقار له في الجهة المقابلة مما تسبب بانهيار حائط دعم المبنيين. وطالبوا الجهات القضائية المختصة بمحاسبته وتعويضهم.


 


وفي السياق، استدعى رمضان بكداش للتحقيق معه.



مواضيع ذات صلة

  1. بالصورة: سارقان بقبضة شعبة المعلومات.. اليكم التفاصيل!
  2. تهريب اشخاص.. شعبة المعلومات تتدخل!
  3. خطف تلميذ في عكار.. اليكم التفاصيل!
  4. سرق بـ 170 مليون.. اليكم التفاصيل!
  5. سفينة تركية في مرفأ طرابلس تحمل 500 طن من المساعدات الغذائية الى الأجهزة الأمنية التابعة للداخلية







وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top