2024- 06 - 26   |   بحث في الموقع  
logo جريحة بالرصاص في هذه المنطقة logo كفركلا: قرية العروس وبوابة فاطمة.. والمعبر "الرسمي" إلى فلسطين logo كهرباء مصر...التيار في عكس الاتجاه logo نقل جثة سوري قضى على طريق التهريب في الصويرة logo الحلبي ممثلا ميقاتي في اختتام مشروع “استدامة البحر والبرّ من اجل التنمية البيئية”: لتطوير مشاريع جديدة تحاكي التحديات logo بارولين في عين التينة logo حرائق في المنازل.. هذا ما فعله القصف الاسرائيلي لشبعا logo نقل اسلحة ثقيلة الى الجنوب.. هل ستتطور المعركة؟
سعر الدولار يرتفع أكثر مساء
2022-03-24 18:56:32

تأرجح سعر الدولار بين صباح يوم الخميس ومسائه، فارتفع تباعاً من نحو 24 ألف ليرة إلى نحو 25 ألف ليرة، لينخفض إلى 24500 ليرة، ثم يعاود الصعود إلى 25 ألف ليرة للشراء ونحو 25100 ليرة للمبيع. ويحافظ على هذا المستوى، مع هامش تحرّك بين 100 و200 ليرة بحسب المناطق والمبلغ المراد بيعه أو شراؤه.في المقابل، بلغ حجم التداول على منصة صيرفة ليوم الخميس 61 مليون ليرة بمعدل 22150 ليرة للدولار.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top