2024- 06 - 29   |   بحث في الموقع  
logo تحذير من الفوضى في قطاع الأفران والخبز logo غزة:40 شهيداً ب3 مجازر خلال24 ساعة..والمقاومة تقتل 4جنود logo تجمع مالكي الأبنية المؤجرة يدين إنهيار سقف أحد الأبنية في بيروت logo تقرير يكشف: إسرائيل تسعى لإنشاء "منطقة ميتة" في لبنان logo بعد 8 سنوات... جامعة الدول العربية تلغي قرارها "بتصنيف حزب الله منظمة إرهابية" logo العلامة عبدالله: لتحصين المجتمع المحلي بمزيد من الوعي والإدراك لتطلعات الأجيال logo "مقتل المهاجم"... هجومٌ على السفارة الإسرائيلية في صربيا logo الجميل: الحلّ النهائي يكون بتحرير القرار
تعميم هام من “السياحة”… ماذا جاء فيه؟
2021-11-13 11:26:15

وجهت وزارة السياحة تعميما الى وكالات تأجير السيارات كافة، شددت فيه على “وجوب التقدم إلى الوزارة بالمستندات المطلوبة للترخيص، خلال مهلة شهر من تاريخه”، وجاء في التعميم: “حيث وردت عدة شكاوى الى وزارة السياحة بخصوص إخلال بعض الافراد والمؤسسات التي تتعاط أعمال تأجير السيارات بدون ترخيص، بالأنظمة والقوانين المرعية الإجراء. واستنادا الى النصوص المرعية الاجراء ولا سيما المرسوم الرقم 4216 تاريخ 20/10/1972 وتعديلاته، وحفاظا على المصلحة العامة، تشدد وزارة السياحة على وجوب التقدم إلى الوزارة بالمستندات المطلوبة للترخيص، خلال مهلة شهر من تاريخه تحت طائلة الملاحقة القانونية وتطبيق العقوبات الجزائية وصولا للاقفال بالشمع الاحمر”.



مواضيع ذات صلة

  1. جريمة بشعة.. خدّرت زوجها ودفنته حيا لتتزوج من عشيقها
  2. حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الخميس
  3. قبلان: المعركة الآن هي في الحفاظ على بقية ما تبقى من لبنان
  4. نصر الله في يوم الشهيد : اذا ارادت السعودية معاقبة "حزب الله" فلتفعل لا أن تعاقب الشعب اللبناني
  5. ″عودة سوريا للحضن العربي″.. وثيقة تَكشفُ الشروط!








وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top