2024- 06 - 24   |   بحث في الموقع  
logo وزير خارجية إيطاليا: لفرض “منطقة عازلة” بين إسرائيل ولبنان logo ردٌ من “التليغراف”: مصادرنا شرعية وتقريرنا متوازن وموضوعي logo في جذور الفكر المحافظ البوتيني logo غزة مقبرة للأطفال:20 ألف طفل مفقود نتيجة الحرب logo النظام ينفي عقد لقاءات عسكرية مع الأتراك في حميميم logo تحذيرٌ رسميٌ لنتنياهو بسبب "قضية الغواصات" logo أيزنكوت: حديث نتنياهو عن "الصفقة" يتنافى مع قرار "المجلس" logo قاووق: قرار أميركا بمساندة إسرائيل في الحرب على لبنان ليس جديداً
آخر معطيات ملف بطاقات التشريج.. شكل جديدٌ لها بات الأكثر رواجاً
2021-11-05 21:27:44

شهدت الساعات القليلة الماضية تهافتاً كثيفاً للمواطنين إلى محلات بيع بطاقات التشريج وذلك للتزوّد بكميات منها تحسباً لأي ارتفاعٍ في سعرها.


ووسط حديث وزارة الاتصالات عن عدمِ رفعِ سعر البطاقات، قال عاملون في القطاع إنّ “البضاعة متوفرة بشكل عادي، وشركات الاتصالات تزود السوق بالبطاقات المطلوبة بشكل متواصل”.


ومع هذا، فقد أشارت المصادر إلى أن “البطاقات الملونة المعروفة باتت قليلة في السوق، في حين أن البطاقات المؤلفة من أوراق عادية هي التي باتت رائجة في المحلات المخصصة لبيعها، ويجري تقديمها عبر الوكلاء المتعمدين”.



مواضيع ذات صلة

  1. أطلق النار على عنصر أمني وحاول الفرار.. هكذا تم توقيف مطلوب خطير في عكار
  2. بالصورة: عملية نوعية ومتزامنة لشعبة المعلومات.. اليكم التفاصيل
  3. داعشي خطط لتفجير مركز ديني في عكار... هذا ما كشفته القوى الامنية
  4. كمين لقوى الامن وتوقيف أحد مروّجي العملة المزيّفة.. اليكم التفاصيل


 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top